البوابة نيوز:
2024-06-11@23:14:55 GMT

حبس سمكري قتل سائقا بسبب كلب في القاهرة

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

قررت نيابة مدينة نصر اليوم الأربعاء ،حبس سمكري قتل سائق ٤ أيام علي ذمة التحقيقات  وأمرت بدفن جثة المجني عليه وذلك  عقب إعداد تقرير الصفة التشريحية.
وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة 
وكان قد أقدم سمكري على قتل سائق تاكسي بسبب "كلب" في مدينة نصر.
تعود تفاصيل الواقعة  بتقلي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا من الأهالي بسقوط قتيل بعزبة الهجانة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة سائق تاكسي مقتول بطعنة نافذة في الصدر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره "سمكري" بسبب خلاف على ربط كلب بمدخل العقار وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة ضبط المتهم واعترف ارتكاب الواقعة  عقب نشوب مشاداه كلامية بينهما بسبب الكلب وربطة في العقار ورفض المجني عليه  فقتله في الحال ،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبس سمكري القاهرة

إقرأ أيضاً:

14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر

حددت المحكمة المختصة، جلسة 14 يوليو المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة سائق «أوبر» المتهم بهتك عرض فتاة بمدينة نصر.

كانت قد أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

و استمعت النيابة العامة، إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة 35 متهمًا في «خلية الاتجار بالعملة»

استثمار وهمي.. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • مصرع فتاة بسكتة قلبية داخل أحد حمامات السباحة ببنها
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • سيدة تتهم سائقا بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • توصيلة الموت.. حكايات من دفتر ضحايا لقمة العيش
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • استمرار حبس سائق توك توك أنهى حياة مواطنًا في مشاجرة
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو