أكد ناصر ثابت مدير مديرية التموين بالقاهرة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات للعمل خلال أيام العيد تضم قيادات المديرية ومديري الإدارات الداخلية لتلقى بلاغات المواطنين والعمل على حلها مع وجود غرفة عمليات لجميع الإدارات التموينية الفرعية بالأحياء لتلقي بلاغات المواطنين على أرقام (٢٧٤٢٠٠١٩ - ٢٧٤٢٠٠٢٥ - ٢٧٤٢٠٠٣٧ – ٢٧٤٢٠٠٣٨).

وأشار مدير مديرية التموين إلى أن مواعيد المخابز ستعود مرة أخرى إلى مواعيد ما قبل حلول شهر رمضان لتوفير الخبز خلال ساعات اليوم مع المتابعة المستمرة من كافة الأجهزة التموينية، وإلغاء إجازات مفتشي الرقابة التجارية والتموينية.

وأضاف مدير المديرية أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها وفرت كميات من السلع، والسكر الحر، والدقيق، والمسلى بنوعية طبيعى، وصناعى، والزبد الطبيعي، والأسماك الطازجة، والمجمدة واللحوم، والبيض، والرنجة، والخضر والفاكهة، من خلال المجمعات لتلبية احتياجات المواطنين خلال العيد.

وأوضح مدير مديرية التموين أنه تم التنسيق مع شركة بوتاجاسكو وبتروجاس لتغطية جميع مناطق المحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك لتلبية احتياجات المواطنين من اسطوانات البوتاجاز؛ إذ سيتم تسكين مفتش مقيم بمستودعات البوتجاز الرئيسية للإشراف على التوزيع وتسليم حصص سيارات شباب الخريجين ،  كما سيتم تشغيل جميع المراكز والمكاتب وسيارات شباب الخريجين خلال ايام العيد بنسبة 100% يوم وقفة العيد، وبنسبة 75% فى ثانى أيام العيد، وسوف تعمل المكاتب والمراكز وسيارات شباب الخريجين بنسبة 100% من طاقتها في ثالث أيام العيد.

وأشار إلى أنه سيتم تكثيف الحملات على محطات تموين السيارات طوال أيام العيد للتأكد من توافر البنزين والسولار منعا لحدوث أزمات وتكدس المواطنين أمام المحطات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارات التموينية الشركة القابضة للصناعات الغذائية أیام العید

إقرأ أيضاً:

تموين الاسكندرية تضبط احد فروع جمعيتى بالاستيلاء على حصة تموينية للمواطنين

شنت إدارة تموين وسط  بمحافظة الاسكندرية برئاسة الدكتور عبدالله عثمان مدير الإدارة واشراف أحمد على  رئيس الرقابة وعادل عبدالحكيم حملة تموينية على منافذ مشروع جمعيتى والتى أسفرت عن ضبط أحد فروع جمعيتى لقيامه بالتصرف فى حصة تموينية وهى عدد 160 زجاجة زيت تموينى، وعدد 70 كجم سكر تموينى، و تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة.

أصدر المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على السلع المدعمة من قبل الدولة والتي تصرف على البطاقات الذكية للمواطنين.، أسفرت حملات تموين الاسكندرية عن ضبط أحد فروع جمعيتى لقيامه بالتصرف في حصة تموينية، شملت 160 زجاجة زيت تموينى، و70 كجم سكر تمويني

وقال المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية، إن إدارة تموين وسط، شنت حملة تموينية برئاسة الدكتور عبد الله عثمان مدير الإدارة، وإشراف أحمد على  رئيس الرقابة، وعادل عبد الحكيم، على منافذ مشروع جمعيتى، والتى أسفرت عن ضبط أحد فروع جمعيتى بعد تصرفه فى حصته التموينية، تضمنت 160 زجاجة زيت تموينى، و70 كجم سكر تموينى، وجرى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

في سياق اشار أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن العمل في مشروع جمعيتي على مستوي كافة محافظات الجمهورية والبالغ عددهم 8215 منفذ يسير بشكل طبيعي كالمعتاد وتم بدء صرف الاستعاضة الأولى من السلع التموينية لكافة المنافذ وكذلك لكافة بدالي التموين والبالغ عددها 30 ألف بدال تمويني تمهيداً لصرفها في مطلع الشهر المقبل للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية .

كما أشار المتحدث الرسمي ومعاون الوزير أن معاينات الطلبات المقدمة للمشروع بالمرحلة الخامسة تتم بشكل منتظم تنسيقاً بين إدارة المشروع بالوزارة ومديري مديريات التموين بالمحافظات وذلك طبقا للجدول الزمني الموضوع، مؤكدًا على أن إدارة المشروع تتابع عمل المنافذ القائمة باستمرار بالتعاون مع شركتي الجملة وشركات المجمعات الإستهلاكية .

وأكد كمال أن مشروع جمعيتي يعد واحد من أهم المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تنفذها الوزارة بهدف توفير فرص العمل للشباب حيث وفر المشروع أكثر من 25 الف فرصة عمل وكذلك توفير السلع التموينية والأساسية بكميات وأسعار مناسبة .

هذا وتهيب وزارة التموين والتجارة الداخلية برواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار تتعلق بالوزارة أو قياداتها والعاملين بها، وعدم الانسياق وراء اي شائعات تهدف إلى إثارة البلبلة دون سند أو دليل قانوني مع ضرورة الحصول علي المعلومات والبيانات الصحيحة من مصادرها الرسمية الموثقة .

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طلاب الشهادة الإعدادية في القاهرة يؤدون امتحان العلوم
  • 60 يوما للتقييم.. العمل تُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات
  • 60 يوما للتقييم.. وزير العمل يُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات
  • «تعليم القاهرة»: لا شكاوى في امتحانات اليوم الثالث للشهادة الإعدادية
  • الشهادة الإعدادية 2024.. مدير "تعليم القاهرة" يتابع انضباط امتحان اليوم الثالث
  • تموين المنوفية: توريد 85 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • ضبط 8 أطنان أعلاف ونخالة مجهولة المصدر بالبحيرة
  • تعليم الإسكندرية: غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم
  • تموين الاسكندرية تضبط احد فروع جمعيتى بالاستيلاء على حصة تموينية للمواطنين
  • شملت مديري إدارات ورؤساء قطاعات.. حركة تنقلات موسعة بمديرية تموين القاهرة