أثار شباب سودانيون إعجاب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وذلك بعد مواصلتهم أعمالهم الخيرية حتى خارج البلاد.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام الشباب بمعاونة إحدى الفتيات بتوزيع مياه الشرب على أصحاب السيارات بشارع رئيسي وهام.

ووقف الشباب تحت “كوبري” فيصل أمام معرض الأبيض للسيارات والذي يعد مدخل حي فيصل من ناحية وسط البلد.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد قام المتطوعين بتجهيز وشراء المياه بــ(الكراتين) وسط إعجاب الجمهور الذي علق مشيداً (سوداني وزي ماعرفناك هنا و لا هناك).

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تطالب طبيبة مصرية بإعادة وزنها بعد أن كان 94 كيلو وأصبح 64 كيلو (زوجي كان يناديني “جون سينا” وعاوزة وزني يرجع لأنو نحنا السودانيين ما بنحب كدة)

نشرت طبيبة مصرية, تفاصيل مقابلة لطيفة جمعتها بسيدة سودانية لجأت إليها من أجل إجراء عملية تكميم معدة لتفقد من خلال الكثير من وزنها حسب رغبتها.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد شكت السيدة السودانية وبطريقة كوميدية من فقدان وزنها بشكل ملحوظ.

وكانت السيدة, قد فقدت حوالي 30 كيلو من وزنها, بعد أن كان وزنها قبل العملية 94 كيلو ليصبح الآن 64 كيلو.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد طلبت السودانية, من الطبيبة “سارة” زيادة وزنها أكثر مؤكدة لها أن السودانيين لا يحبون هذا الوضع, ويحبون أن تكون خير الأمور أوسطها.

وعن رأي زوجها ذكرت السيدة أن زوجها في السابق كان يناديها “جون سينا” والآن أصبح يقول لها: (انتي تعبانة نمشي الدكتور؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. صانع محتوى سوداني يبهر السعوديين بسعة معرفته وحفظه لكثير من الأنساب للقبائل بالمملكة العربية السعودية وأحدهم يعبر عن ذهوله: (ما شاء الله عليك)
  • شاهد بالصورة.. خلال مباراة فريقها بالدوري التونسي.. جماهير فريق مستقبل قابس تدعم السودان بلافتة كتبت عليها: (من غزة إلى السودان الخذلان هو العنوان)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تطالب طبيبة مصرية بإعادة وزنها بعد أن كان 94 كيلو وأصبح 64 كيلو (زوجي كان يناديني “جون سينا” وعاوزة وزني يرجع لأنو نحنا السودانيين ما بنحب كدة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. لاجئة سودانية في إثيوبيا تبكي بحرقة بعد ضرب أبنائها من قبل مجموعة مسلحة دون وجه حق
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تبهر المتابعين بإطلالة مثيرة في ليلة العيد والجمهور يتغزل: (بنت سمحة زي تجديد الإقامة)
  • شاهد بالفيديو.. طفلة سودانية تقلد المودل آية أفرو (غبيرة الكتير خيرة) وشقيقها الصغير يمنعها ويوبخها
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تسابيح خاطر تخطف الأضواء في يوم العيد بإطلالة مبهرة
  • شاهد بالفيديو.. سودانيون في بريطانيا يحاصرون الناشط البارز بالدعم السريع الربيع عبد المنعم داخل إحدى المحلات ويوجهون له هجوم عنيف والأخير يفقد أعصابه ويحاول الإعتداء عليهم بالعصا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص تثير بها غضب الجمهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ضابط القوات المشتركة الذي قام بقتل قائد الدعم السريع بدارفور يروي التفاصيل كاملة: (لا أملك عربية ولا كارو وهو راكب سيارة مصفحة ورغم ذلك تمكنت من قتله بهذه الطريقة)