بوابة الوفد:
2024-06-02@19:26:53 GMT

مي فاروق: أحداث غزة غيرت كثير فينا

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

حلت الفنانة مي فاروق، ضيفة في أحد البرامج الإذاعية الشهيرة، والذي تحدثت خلالها عن تفاصيل حياتها الفنية الشخصية.

 

‎قالت الفنانة مي فاروق إنها تحرص حالياً  أن تظهر أمام ‎الجمهور بشكل طبيعي دون وجود اي فلتر، وتابعت خلال استضافتها في إذاعة راديو إنرجي ٩٢.١ : "كل شخص بيشوف الاخرين بطريقته ‎ولهذا السبب اصبحت لا أهتم بتوضيح الصورة لو اهتزت واتركها للزمن، فشغلي وحفلاتي هما الجزء الظاهر من صوري للجمهور".


 

وأضافت مي فاروق: "قعدت كثير الناس حاكمة عليا بصورة مسبقة إني مغرورة ومرأة حديدية يمكن ده من وقفتي على المسرح أو لأني بعيدة.. بعد وقت الأغلبية شافوا إني في حالي وماشية على الله وبسبب ده مبحكمش على غيري..".

 

‎وأكملت مي فاروق: "القرب في حياتي بيكون للمقربين كان لوالدي ووالدتى رحمة الله عليهم، وحاليا أخويا وأسرته وولادي وصاحبة عمري وصحابي اللي ماسكين شغلي ومؤخرًا محمد ربنا رزقني بيه وحلى حياتي.. هن منطقة الأمان ليا ومش مستعدة أخسر منهم حد لأنهم بيحبوني بجد".

 

‎وتابعت: "ولادي نور حياتي أتمنى أكون أم يتشرفوا بيها"، وعن التخطيط في حياتها قالت :"أنا من الناس اللي بتهتم بالتخطيط وبفكر كثير لدرجة مجهدة ومترددة في اتخاذ أي قرار بس اكتشفت إن اللي بيجي صدفة أحلى رغم إن عدم التنظيم بيسببلي توتر"،
‎ 

وأضافت: "كثير في شغلي وفي مواقف في حياتي حاجات كنت بتعامل معاها من منظور معين ولما الظروف اتغيرت وشفت الزوايا كلها فهمت الصح.. المبادئ والأخلاق والدين لهم زاوية واحدة".

 

مي فاروق: الصور الأبيض وأسود أحلى فترات حياتي 
 

وعن الصور التي تفضل دايما الظهور فيها والتقاطها، قالت: "صور الذكريات أو الأبيض وأسود بالنسبة لي هي كل حاجة لها علاقة بطفولتي وحياتي وسط والدي ووالدتي وهي أحلى فترات حياتي وأفضل الصورة الشخصية وأنا لوحدي لأن واحنا وسط الناس في صور جماعية بيتفرض عليكي شكل من التصرفات مش دايما بيكون طبيعي".

وعن صور فلسطين الأخيرة قالت: "صور أحداث غزة غيرت كثير فينا وفي الشعوب المختلفة التي لا تعرف الحقيقة بجانب تغييرها لمعتقداتنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي فاروق الفنانة مي فاروق اخبار مي فاروق محمد العمروسي

إقرأ أيضاً:

أوبرا القاهرة تروي حكاية كارمن الغجرية على المسرح الكبير

تعيد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، إنتاج عرض أوبرا كارمن لفرقة أوبرا القاهرة، وذلك فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة والأحد 2 يونيو علي المسرح الكبير، ضمن خطة وزارة الثقافة لتقديم روائع الابداع العالمي.

العرض موسيقى الفرنسى جورج بيزيه ومن إخراج حازم طايل ،اشراف المدير الفنى لفرقة أوبرا القاهرة داليا فاروق ويصاحبه أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو محمد سعد باشا وكورال أوبرا القاهرة تدريب مينا حنا وتصميم رقصات ارمينيا كامل ، تصميم الديكور محمد عبد الرازق والاضاءه لياسر شعلان ويؤدى الأدوار الرئيسية الميتزوسوبرانو چولي فيظي بالتبادل مع نورسيتا الميرغني في دور كارمن ، التينور عمرو مدحت بالتبادل مع مصطفى مدحت في دور دون خوزيه ، السوبرانو داليا فاروق في دور ميكائيلا ، الباريتون مصطفى محمد.

بالتبادل مع تامر توفيق في دور اسيكاميليو ، الباص رضا الوكيل فى دور زونيجا ، رامز لباد في دور ليلاس باسيتا ، السوبرانو ريهام مصطفي بالتبادل مع سلمي الجبالي في دور فراسكيتا ، السوبرانو جيهان فايد بالتبادل مع نورا الألفي في دور ميرسيدس ، التينور إبراهيم ناجى في دور دونكايير ، الباريتون خالد سمير بالتبادل مع إلهامى أمين في دور موراليس ، التينور مينا رفائيل بالتبادل أحمد فاروق في دور ريمندادو. 

تدور أحداث أوبرا كارمن، في مدينة إشبيلية عام 1830 حول الفتاة الغجرية المتعالية كارمن التي تسعى لإيقاع الرجال فى حبها ، حيث تتودد إلى العريف خوسيه نافارو الذي عشقها فتحول من شرطي بسيط مطيع إلى مجرم خارج على القانون بعد أن ضمته لمجموعة من المهربين تعمل معها ليقوده حبه الجارف إلى ساحة الإعدام .

مقالات مشابهة

  • محمد فاضل يكشف سر مكافأة 100 جنيه من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر
  • سبورتنج يتعادل مع الحرس ويستعد للشواكيش
  • وسام أبو علي: غمرتني سعادة كبيرة حين علمت برغبة الأهلي للتعاقد معي.. وضغطت كثيرًا من أجل الانضمام
  • ناتشو يعترف: عانينا كثيرًا أمام دورتموند
  • حوراء القصاب: المجمعات السكنية غيرت نمط السكن في العراق
  • فتوح: محمد صلاح يُحبني كثيرًا وطلب مني مُصالحة حكيمي ولكني رفضت
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • أوبرا القاهرة تروي حكاية كارمن الغجرية على المسرح الكبير
  • “حياتي الشخصية خط أحمر”.. دانا حلبي ترفض التعليق على أنباء زواجها من فنان شهير