علق الإعلامي تامر أمين، على تصريحاته السابقة حول هجومه على الفنان أحمد ‏سعد، وذلك بسبب كثرة المشكلات التي تسبب بها جراء الزواج 4 مرات، قائلا: «أنا مؤمن ‏بأن النجوم والشخصيات العامة والفنانين لديهم جزء كبير من حياتهم الخاصة مُتاح ‏ومُباح للعامة وإلا لم يكونوا نجوم».‏

وأضاف أمين، خلال حواره ببرنامج «العرافة»، تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر ‏قناة النهار، أن قرارات أحمد سعد في الارتباط والانفصال ‏تحمل اندفاع وسرعة واستعجال بعض الشئ، متعجبا: «حد يطلق علياء بسيوني!، ‏ديه كانت وش السعد عليك».

علاقة تامر أمين بأحمد سعد

وأشار إلى أن الفنان أحمد سعد صديقه وأخيه الصغير وليس هناك عيبا في أن ينصحه، مضيفا: «أنا مش مصلح اجتماعي عشان أكلمه في التليفون أقوله كده، ‏لكن التحدث أمام الشاشات دي مهنتي، وحقي أتكلم في ‏السياسة وأخبار الفنانين العامة، لكن لما أعمل تليفوناتي كلها شخصية، أطلع أكل ‏لب مع المشاهدين على الهواء».

حياة الفنانين مهمة بالنسبة للجمهور 

وتابع، أن الأحداث المتعلقة بزواج أو طلاق النجوم من الأمور التي تهم الجمهور ‏في الشارع المصري بدرجة تتجاوز اهتمام الجمهور بأغاني ومهرجانات النجوم ‏وحفلاتهم، متابعًا: «أنا لا أتدخل في تفاصيل الجوازات والعلاقة الحميمة بين الرجل ومراته، ‏فتلك أمور ليس لي علاقة بها».‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر أمين العرافة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني

 

كشف الفنان تامر هجرس، موعد حفل زفاف ابنته تمارا على شاب من خارج الوسط الفني، التي احتفل مؤخرًا بخطبتها في حفل اقتصر على حضور العائلتين والأصدقاء المقربين فقط من العروسين.

وقال تامر خلال تصريحات صحفية:" احتفلت بالفعل بخطبة ابنتي تمارا في حفل عائلي بسيط، ومن المقرر أن يكون حفل الزفاف في صيف 2025 المقبل، كما أنه سيكون حفل زفاف كبير بحضور نجوم الوسط الفني وأصدقاء العروسين.
 

تامر هجرس ينتظر عرض فيلم جوازة توكسيك 
 

وعلى صعيد آخر، ينتظر الفنان تامر هجرس، عرض فيلمه الجديد جوازة توكسيك، ضمن موسم عيد الأضحى 2024. 
 

تعرف على أحداث فيلم جوازة توكسيك 
 

تدور أحداث الفيلم حول عائلتين بيتجمعوا عشان هيناسبوا بعض، هما عيلة متحفظة وعيلة تانية بتحب الحياة أوي، ويجسد تامر هجرس دور بيزنس مان عايش على البحر وطالع على المعاش وسعيد في حياته ومربي أولاده بطريقة فيها حرية وسعادة وبينضم لهم عائلة بيومي فؤاد وليلى علوي وهم أصحاب فكر مختلف نهائي وتحدث بينهم صراعات في إطار كوميدي.
 

فيلم جوازة توكسيك

 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • رد فعل غير متوقع من تامر عاشور تجاه معجب اقتحم المسرح وأراد التصوير معه .. فيديو
  • تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب..تعرف ماذا قال ؟
  • صفعات النجوم.. تعديات جسدية لا تنتهي والسبب "الشهرة"
  • تامر أمين بعد واقعة صفع عمرو دياب لمعجب: " لازم تدور على الراجل وتبوس رأسه"