أبرز برنامج «باب رزق»، المُذاع على شاشة «قناة dmc»، في إحدى فقراته أهمية المساحات المزروعة والخضراء من حولنا وانعكاسها وتأثيرها المباشر على الصحة النفسية، ليؤكد مقدم البرنامج على إحساس البهجة والفرحة اللذان يستشعرهما وسط الزرع.

الإعلامي يسري الفخراني يؤكد أهمية أن نزرع بأيدينا

وأكد الإعلامي يسري الفخراني، أنه ليس أمتع من أن نغرس البذور بأيدينا، قائلاً: «أن تزرع أمر مهم للغاية، وفي الصغر كنا نزرع داخل أصيص للزرع في شرفات ونوافذ المنزل وكنا نراعيهم يوماً بعد يوم، وليس أمتع من أن تتابع الزرعة وهي تكبر ويزداد طولها يوماً بعد يوم».

إحساس بالبهجة والفرحة بسبب الزرع

وتابع: «الزرع بيدي إحساس بالبهجة والفرحة.. ما فيش أمتع من إنك تلاقي حصاد زرعتك قدام عينك، الزرع شيء رائع، ويتملكك إحساس إنك عايز تمسك كل زرعاية وتتكلم معاها»، «أنا في مزرعة يقترب عمرها من الـ50 عاماً، استشعر إحساسا عظيما بتواجدي وسط الزرع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزرع المساحات الخضراء الزراعة الصوب الزراعية المزارع المزرعة

إقرأ أيضاً:

يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور

خرج الفنان يحيى الفخراني بالعديد من التصريحات خلال مدخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، منها التشديد على ضرورة احترام خصوصية الفنان.

و كان قد واجه المطرب عمرو دياب خلال الأيام القليلة الماضية، سقطة أخلاقية جديدة مع جمهوره بصفعه لـ أحد المعجبين أراد أن يلتقط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال يحيى الفخراني إنه يجب احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات.

وتابع الفخراني حديثة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة.

يحيى الفخراني: الفنانين زي عمال التراحيل

وعن أجور الفنانين قال: «الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية»، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، موضحا: «الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن» معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»

تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة

مقالات مشابهة

  • بأطراف صناعية .. الإمارات تزرع الأمل لمصابي الحرب في غزة
  • "أنتِ الأهم" تشارك في الحفل السنوي لبرنامج She Can بالجامعة الأمريكية
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • خسارة ماكرون وشولتس أوروبيا.. حصاد التبعية الأمريكية
  • من وراء ارتفاع أسعار البطاطس؟!
  • بعد هدفه أمام غينيا بيساو.. حصاد محمد صلاح في 97 مباراة مع منتخب مصر
  • حصاد قرن من السياسة في مصر
  • يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور
  • أستاذ قانون: إسرائيل دولة لقيطة زرعت في المنطقة من أجل مجموعة من الأهداف
  • «استروا ما شفتوا منا»