رقم التواصل مع ديوان الرئاسة في الإمارات العربية المتحدة يعتبر من اهم الأرقام التي يبحث عنها الكثير من الامارتيين والمقيمين في الدولة وذالك للتواصل مع مكتب شؤون المواطنين والمجتمع لتقديم الطلبات العينية كالعلاج واجراء العمليات الجراحية العاجلة وتوفير وظائف مناسبة للخريجين والخرجيات حديثي التخرج وكذالك يوفر إمكانية توفر المساعدات المالية لدفع المصروفات الدراسية للطلاب ودفع الايجارات للمواطنين الغير قادرين علي شراء وحدات سكنية، كما يوفر ديوان الرئاسة العديد من البرامج الاجتماعية والمبادرات لتسليم منح أراضي مجانية للبناء الذاتي لكي يحصل كل مواطن الحصول علي شقة ضمن الشقق الموجودة في السوق والمدعومة من الحكومة الاماراتية للمواطنين والمواطنات المستحقين للدعم.

خدمات ديوان الرئاسة

ديوان الرئاسة لدولة الامارات العربية المتحدة دائما يوفر العديد من الخدمات المتنوعة التي تستهدف العديد من فئات المجتمع في العديد من المجالات سواء كانت الصحية في توفير العلاج للحالات التي تعاني من الأمراض المزمنة أو أجراء العمليات الجراحية الكبرى والصغرى وغيرها من البرامج والمبادرات التي يقوم بها الديوان الرئاسي في دولة الامارات لمساعدة المواطنين من ذوي الدخل المعدوم والمتوسط لتوفير كافة احتياجاتهم الضرورية بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية.

رقم التواصل مع ديوان الرئاسة

يمكن لجميع الأفراد التواصل مع مكتب شؤون المواطنين والمجتمع عبر الرقم التالي ( +971 2 228 8888) وذالك اجل الاستعلام عن طلبات المساعدات الاجتماعية وتشمل :() برقم الهوية الوطنية ورقم الملف وذالك من اجل التحقق من حالة الاستحقاق والأهلية لجميع المساعدات التي يقدمها المكتب للجميع المستحقين للدعم المالي والعيني، وذالك من خلال الاتصال علي الرقم الموحد الموضح لكم عبر النقاط التالية.

رقم هاتف ديوان الرئاسة: 2221 222 2 971+. كما يمكن الاتصال عبر رقم الديوان التالي: 2228 622 2 971+. رقم صندوق بريد الخاص بالمقر الرئيسي للمكتب ديوان الرئاسة هو  280 الذي يقع في منطقة الرأس الأخضر بأبوظبي.

وفي الختام قدمنا لكم متابعي موقع الإخباري رقم هاتف ديوان وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي بدولة الامارات التي يوفر العديد من المساعدات المالية والعينية لجميع الأسر المستحقة للدعم الفوري لتوفير حياة كريمة لهم وذالك لتحقيق مبدأ الاستقرار والتكافؤ الاجتماعي بين أفراد المجتمع الاماراتي.

طلب مساعدة مالية او علاجية او إسقاط قرض مقدم من الملك سلمان بن عبد العزيز للمواطنين بالمملكة السعوديه

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دیوان الرئاسة التواصل مع العدید من

إقرأ أيضاً:

ديوان المحاسبة: الرقابة المالية اختصاص دستوري حصري لنا، ولا يجوز لأي جهة أخرى ممارسته

أكد ديوان المحاسبة على اختصاصه الحصري للرقابة المالية بجميع أنواعها، مشيرا إلى حكم المحكمة الدستورية بإبطال القانون 2 لسنة 2023 بشأن إضافة بعض الأحكام لإنشاء هيئة الرقابة وإسناد الرقابة على كافة الإيرادات والمصروفات إلى ديوان المحاسبة كونه مؤسسة دستورية

وفي رسالة وجهها الديوان لرئيس الوزراء ومصرف ليبيا المركزي ورؤساء الهيئات والمصالح والأجهزة والشركات العامة، أكد الديوان مباشرته الرقابة على العقود التي تكون الحكومة ومصالحها والهيئات والمؤسسات الخاضعة لرقابتها طرفا فيها بما في ذلك مراحل تنفيذ هذه العقود.

وشدد الديوان على أنه لا يجوز لأي جهة أخرى ممارسة اختصاص الرقابة، تماشيا مع قواعد الاختصاص؛ ومنعا لازدواجية الإجراءات وما يترتب عليها من عدم استقرار المراكز القانونية.

وأشار الديوان إلى أن اختصاصه مانع لغيره من الهيئات والمؤسسات الأخرى من ممارسته باعتبارها اختصاصا دستوريا لا ينفك عنه ولا يجوز الانتقاص منه.

ولفت الديوان إلى أن رقابته تتمثل في الرقابة المسبقة على العقود وغيرها من التصرفات المالية تفاديا للمخالفة المالية قبل وقوعها، إضافة إلى الرقابة اللاحقة الكاشفة عن التجاوزات والمخالفات المالية، والرقابة المصاحبة التي تواكب التنفيذ لتقف على وجه انحرافه وموطن قصوره بغية تصحيحه.

وطالب الديوان الجهات الرسمية بالتقيد بحكم المحكمة بشأن اختصاص الديوان دون غيره بالرقابة المالية، تطبيقا لصحيح القانون واحتراما لأحكام القضاء، على حد تعبيره.

المصدر: ديوان المحاسبة الليبي

الرقابة المالية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • نادي ابوظبي الرياضي يمثل كرة الامارات للسيدات في ابطال آسيا
  • ديوان المحاسبة: الرقابة المالية اختصاص دستوري حصري لنا، ولا يجوز لأي جهة أخرى ممارسته
  • «السند» يؤكد على بذل كل الجهود الممكنة لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن
  • مصر تواصل تحركاتها لتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة إلى أهالي قطاع غزة
  • مصر تواصل تحركاتها لتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة إلى أهالى قطاع غزة.. شاهد
  • مصر تواصل تحركاتها لتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة إلى أهالي قطاع غزة | فيديو
  • مصر تواصل تحركاتها لتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة إلى أهالي غزة
  • ديوان مجلس النواب يحتضن فعّاليات اليوم الوطني لتقنية المعلومات
  • "مدائن" توقع اتفاقية مع "سداد" لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني الذاتي
  • العمل تطلق قريباً استمارة لتقديم الجرحى العسكريين على راتب المعين المتفرغ