شهدت محافظة الإسكندرية حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية مع سقوط أمطار غزيرة على فترات في مناطق مختلفة من المحافظة اليوم الاثنين.

وأعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع حالة الطوارئ بالشركة ابتداءً من مساء أمس الأحد، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باحتمال سقوط أمطار متوسطة الى غزيرة على محافظة الإسكندرية اليوم الاثنين.

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد من الإسكندرية تنصيب القس يسري للبيطاش والاحتفال بعيد الشكر وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان أعمال تطوير ملعب نادي سيدي بشر

وقررت الشركة رفع درجة الاستعدادات ويتم نشر السيارات والبدالات بالمناطق الساخنة، واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق والبيارات، ومواصلة أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع علي مدار الساعة، ومتابعة مناسيب المصارف علي مدار الساعة، وإيقاف الإجازات وبدل الراحات.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات المحافظة والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاحوال الجوية الأرصاد الجوية الطائفة الانجيلية اللواء محمود نافع المناطق الساخنة أمطار متوسطة امطار غزيرة هطول الأمطار

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة وهبوب رياح شديدة على منطقة جازان

المناطق_جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات الحرّث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد.

كما نبه المركز من هطول أمطار خفيفة يصاحبها رياح نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الموج، وصواعق رعدية، على مدينة جيزان، ومحافظتي الدرب، وجزر فرسان.

أخبار قد تهمك أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان 14 يونيو 2024 - 9:38 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 13 يونيو 2024 - 7:12 صباحًا

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق
  • طقس المدينة المنورة.. تنبيه من أمطار خفيفة حتى الـ 11 مساء
  • محافظات يمنية على موعد مع أمطار غزيرة خلال أيام عيد الأضحى المبارك
  • لاستقبال العيد.. انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالإسكندرية على مدى الساعة
  • أمطار رعدية بداية من الثالثة زوالا على هذه الولايات
  • أمطار غزيرة وهبوب رياح شديدة على منطقة جازان
  • تشيلي تعلن عن كارثة في خمس مناطق اثر أمطار غزيرة
  • موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات.. الإسكندرية الساعة 1 مساءً
  • أمطار غزيرة في تشيلي تخلف أضراراً كبيرة
  • الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على عسير