بوابة الفجر:
2024-06-16@12:06:08 GMT

وصول المنتج أحمد السبكي للعرض الخاص لفيلم شقو

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

وصول المنتج احمد السبكي للعرض الخاص لفيلم شقو في احدى مولات مصر، و بدء منذ قليل التحضيرات الخاصة لفيلم شقو في أحدي مولات مصر، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية منذ اليوم لينافس مع افلام عيد الفطر المبارك. 

 

 

 

 

 

 

أبطال فيلم شقو 

 

 

فيلم “شقو” بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليا ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

 

 

 

 

 

فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم. 

 

وروج للفيلم بنشره بوستر الفنان محمد ممدوح وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" معلقًا على الصورة: "أمان الأمان ومات الكلام

 

 

وتابع: "فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ بجميع سينمات مصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا في 25 أبريل بكل صالات السينما بالخليج والعالم".

 

وكشفت الشركة المنتجة عن البوستر الرسمي لفيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، وبتوقيع المخرج كريم السبكي، وهو العمل المقرر طرحه بعيد الفطر 2024. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي افلام عيد الفطر دينا الشربيني يسرا دور العرض السينمائية السينمائي التحضير دور العرض أفلام عيد الفطر المبارك دور العرض السينمائي ضيوف الشرف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

بعد 4 أيام.. فيلم "ولاد رزق 3" يقترب من تحقيق 30 مليون جنيهًا

حقق فيلم “ولاد رزق 3”، للنجم أحمد عز إيرادات كبيرة منذ عرضه بالسينمات، فبعد أربع أيام فقط اقترب من 30 مليون ايرادات.

الأغنية الدعائية لفيلم ولاد رزق 3 تتصدر التريند


وقد تصدر الأغنية الدعائية "لفيلم ولاد رزق 3" وهى أغنية بعنوان  "القاضية" التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، وهى من كلمات الثنائي إسلام شيندي وحازم إكس، وألحان إسلام شيندي، وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.


أبطال فيلم ولاد رزق الموسم الثالث

 

يشهد الموسم الثالث من فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من الفنانين المتميزين، على رأسهم الفنان أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، أسماء جلال، فيدرا، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، وآخرين من النجوم، بالإضافة إلى ظهور كلًا من كريم عبد العزيز وأحمد فهمي ورزان المغربي كـ ضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، أما الإخراج فـ هو للمخرج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»
  • بعد 4 أيام.. فيلم "ولاد رزق 3" يقترب من تحقيق 30 مليون جنيهًا
  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية
  • كريم قاسم يشارك صورا من العرض الخاص لـ فيلم «ولاد رزق 3»