عاد مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب من معقل ريال مدريد الإسباني بتعادل مثير جداً 3-3 بعد مباراة متقلبة -الثلاثاء- في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في إعادة لنصف نهائي الموسم الماضي حين تعادلا ذهاباً في مدريد 1-1 قبل أن يحقق سيتي فوزاً كاسحاً إياباً 4-0 في طريقه الى اللقب الأول في تاريخه، تقدم سيتي بعد أقل من دقيقتين على البداية عبر البرتغالي برناردو سيلفا (2)، قبل أن يرد ريال بهدفين للبرتغالي روبن دياش (12 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي رودريغو (14).

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4جدول مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقيةlist 2 of 4شاهد.. ركلات الترجيح تقود الترجي التونسي لنصف نهائي أبطال أفريقياlist 3 of 4مازيمبي يلاقي الأهلي المصري في نصف نهائي أبطال أفريقياlist 4 of 4ركلات الترجيح (4-2) نتيجة مباراة الترجي التونسي وأسيك ميموزا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقياend of list

بيرناردو سيلفا يباغت ريال مدريد بهدف مبكر#دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد_مانشسترسيتي pic.twitter.com/iYkUV9S9lN

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 9, 2024

فودن يعادل النتيجة للسيتي بتسديدة قوية#دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد_مانشسترسيتي pic.twitter.com/w36DaCYJOV

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 9, 2024

لكن بهدفين رائعين من خارج المنطقة لفيل فودن (66) والكرواتي يوشكو غفارديول (71)، استعاد سيتي التقدم قبل أن ينقذ الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي ريال من الهزيمة الأولى في آخر 28 مباراة له على أرضه في جميع المسابقات، بتسجيله هدف التعادل من تسديدة رائعة "على الطاير" (79).

ريال مدريد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي#دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد_مانشسترسيتي pic.twitter.com/kOEAH0qZud

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 9, 2024

مجهود فردي لافت من مودريتش وتمريرة حاسمة دقيقة من فينيسيوس وفالفيردي يتكفل بالتعديل على طريقته#دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد_مانشسترسيتي pic.twitter.com/T6boVXNf9q

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 9, 2024

وبذلك وفي المباراة رقم 200 لمدرب ريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المسابقة (رقم قياسي)، ارتقى الفصل الأول من المواجهة بين بطل الموسم الماضي وحامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (14) إلى مستوى التوقعات، بانتظار ما ستؤول اليه نتيجة لقاء الإياب الأربعاء المقبل على "ملعب الاتحاد" حيث يمني ريال مدريد النفس بالثأر.

لكن المهمة لن تكون سهلة ضد فريق الإسباني بيب غوارديولا الذي لم يسقط في المسابقة القارية للمباراة الثانية والعشرين توالياً، وتحديداً منذ الخسارة أمام عملاق إسبانيا 1-3 بعد التمديد في أيار/مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

أرسنال يكتفي بالتعادل مع بايرن ميونخ

اكتفى أرسنال الإنجليزي بالتعادل مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-2 على ملعب الإمارات.

لم يستفد أرسنال من تقدمه بهدف سجله بوكايو ساكا في الدقيقة 12 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء على يمين مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.

وأدرك الضيف البافاري التعادل في الدقيقة 18 عندما مرر ليون جرويتسكا الكرة إلى سيرج غنابري، ليسدد الأخير من داخل منطقة الجزاء بين قدمي الحارس الإسباني دافيا رايا.

بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على آرسنال

#دوري_أبطال_أوروبا #بايرن_ميونيخ_ارسنال pic.twitter.com/K0WJf3EoAM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 9, 2024

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد عرقلة ويليام ساليبا مدافع أرسنال للجناح الألماني ليروي ساني، وسدد هاري كين الركلة بنجاح على يسار دافيد رايا، ليحرز هدفا ثانيا لبايرن ميونخ في الدقيقة 32.

ونجح أرسنال في إدراك التعادل بالشوط الثاني في الدقيقة 76 بعد تمريرة من غابرييل جيسوس قابلها لياندرو تروسارد بتسديدة مباشرة في الشباك.

ويلتقي الفريقان إيابا الأسبوع المقبل على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات أبطال أفريقيا دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ فی الدقیقة beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة

روج الفنان محمد رمضان، لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مفيش كدة"، استعدادًا لطرحها اليوم ضمن احتفالات عيد الأضحي 2024.

 

أغنية محمد رمضان الجديدة 

ونشر رمضان مقطع فيديو لـ الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وظهر وهو يكشف الغطاء عن سيارة رياضية تحمل لقب "نمبر وان".

وعلق محمد رمضان عبر حسابة الرسمي كاتباً .. مفيش كدة .. ليلة العيد

أغنية محمد رمضان الجديدة محمد رمضان مباراة الأهلي والترجي التونسي

وكان قدم محمد رمضان مؤخرا فقرة غنائية ضمن فعاليات مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر فيها بقميص يحمل صورة الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

 

كما أعرب رمضان، عن سعادته الكبيرة بإحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم يوم 25 مايو الماضي على ملعب ستاد القاهرة بين فريقي الأهلي والترجي، والذي انتهى بفوز الأول بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه بهدف نظيف.

محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من صور كواليس مشاركته في حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

علق رمضان على الصورقائلًا: "تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال إفريقيا.. شكرا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وشكرا للسيد باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتشرفت بمعرفت السيدة هيرو غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر والسفير التونسي السيد محمد بن يوسف".
 

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند