انتشرت أنباء عن مكالمة هاتفية قام بها الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي مع النجم كريستيانو رونالدو قائد النصر "للاعتذار" منه بعد واقعة كأس الدرعية للسوبر.

وشهدت مواجهة نصف نهائي السوبر الاثنين الماضي، بين الهلال والنصر، طرد رونالدو من قبل الحكم السعودي محمد الهويش عند الدقيقة 86 بعدما اعتدى بالضرب على جسد وصدر لاعب الهلال علي البليهي مدافع الزعيم.

وعقب هذه الواقعة، زعم موقع "Arielipillo" أن وزير الرياضة السعودي هاتف "الدون" يوم المباراة ليلا "للاعتذار" منه على سوء التحكيم بشكل عام في الموسم الجاري، قاطعا على نفسه وعدا بتحسين الوضع في الموسم المقبل.

لكن صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية نفت هذه المزاعم جملة وتفصيلا وفقا لمصدر وثيق الإطلاع.

#عاجل وخاص | مصدر وثيق الاطلاع لـ"الشرق الأوسط": لا صحة لما يتم تداوله عن وجود أي اتصال بين وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل والنجم البرتغالي رونالدو .

ما يتم الحديث عنه في هذا الإطار غير صحيح على الإطلاق.

الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) April 9, 2024

إقرأ المزيد فيديو يكشف حقيقة ما حدث بين رونالدو والبليهي

وأوضحت الصحيفة أن وزير الرياضة لم يقم بأي تواصل مع رونالدو خلال الساعات الماضية.

يذكر أن رونالدو مهدد بغرامة مالية وإيقاف لمدة مباراتين بعد تلك الواقعة، التي تبعها خروج النصر من السوبر بالخسارة بثنائية مقابل هدف وحيد، ليتأهل الهلال للنهائي لمواجهة الاتحاد غدا الخميس.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي النصر السعودي الهلال السعودي رونالدو وزیر الریاضة السعودی

إقرأ أيضاً:

مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تعادل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، قائلاً: “أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن”.

ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

ووجه وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، التهنئة للاعبي المنتخب، قائلا: «ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد».


وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلاً: أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، معلقا: “لازم نقول لمحمد صلاح مصر معاك”

محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة

وأردف: “محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولابد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن”.


ولفت إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لابد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

وعلق ليفربول الإنجليزي على تألق محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو والتي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :" صلاح يواصل التألق مع المنتخب المصري ..سجل محمد صلاح هدف منتخب بلاده الوحيد في المواجهة التي انتهت بنتيجة 1/1 أمام غينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ".

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الخارجية الأمريكية يحضر مؤتمرًا في الأردن للاستجابة الإنسانية بغزة
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • مسؤول في "حماس": تعليقات بلينكن عن وقف إطلاق النار منحازة لإسرائيل
  • من القاهرة.. بلينكن يدعو دول الشرق الأوسط إلى الضغط على حماس لقبول مقترح وقف إطلاق النار
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • وزير الخارجية الأمريكي يزور الشرق الأوسط من أجل هدنة في غزة
  • شقيق البليهي لمشجع أهلاوي: جدة وعلاوي والأهلي تخيل بس
  • الهلال السعودي يحسم مستقبل البليهي بشكل نهائي