" ربنا مايقطع لنا عادة".. منذ مايقرب من خمسة أعوام، يحرص جمال عبد الدايم، الشهير بجمال أبو رخيه بائع "فول وفلافل" على مشاركة أبناء  مدينته بإسنا جنوبي الأقصر، فرحة العيد، فيقوم بتوزيع ساندوتشات الفول والطعمية مجانًا على المحتفلين بالعيد، كعادة سنوية ينتهجها البائع الخمسيني كل عام.


عقب الانتهاء من صلاة عيد الفطر بإسنا، يغرد جمال بصوته ليدعو المحتفلين بعيد الفطر؛ لتناول الإفطار لديه ببلاش، مناديًا: " فطارك ببلاش.

. فطارك ببلاش"، وسط أجواء من الفرحة تغمر المحتفلين والمكان.


ورغم الارتفاع المتواصل للأسعار إلا أنه لم ينقطع عن عادته التي بدأها منذ خمسة أعوام، وسط إقبال من اهل المدينة على تناول الإفطار؛ تلبية لنداء عم جمال.


وكانت مدينة إسنا بجنوب الأقصر، قد شهدت اليوم قيام  شاب قبطي من ذوي الهمم،  عقب الانتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك، الحلوى على المصلين،  وسط أجواء من البهجة والفرح.

وحرض  الشاب رامي مخلص، أحد أصحاب الهمم بمدينة إسنا،  على توزيع الحلوى على المصلين ابتهاجًا بحلول عيد الفطر، والذي يمثل له فرحة كبيرة، معربًا عن سعادته بمشاركة إخوانه المسلمين فرحتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر ساندوتشات فول وطعمية جمال إسنا فرحة

إقرأ أيضاً:

شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو

خاص

كشف شقيق المواطن المفقود في مصر هتان شطا، عن تفاصيل اختفاء شقيقه بعد توجه للقاهرة بعد عيد الفطر.

وقال شطا خلال مداخلة على قناة العربية :” أن شقيقه كان يتردد على مدينة القاهرة للسياحة والتزود ببعض الدورات التدريبية الخاصة بمجال التدريب الإرشادي.”

وأوضح أن شقيقه بعدما قضى إجازة عيد الفطر في جدة مع العائلة، عاد إلى القاهرة في يوم 14 أبريل، وبعدها بأسبوع فقدوا الاتصال بع “، لافتًا أنهم تقدموا ببلاغ إلى السفارة السعودية والجهات الأمنية.

فيما أكدت سفارة المملكة أنه منذ اليوم الأول لاختفاء الشاب هتان غازي شطا، باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر التي شرعت فورا في إجراءات البحث والتقصي عن المواطن وظروف اختفائه.

ووفقًا لبيان سفارة المملكة في مصر فإن الجهات الرسمية والأمنية استعانت بكاميرات المراقبة الأمنية المتوافرة لديها، إذ تمكنت الكاميرات من تسجيل خروجه من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل اختفائه.

وأفاد شقيق المواطن المفقود في مصر بأن السفارة عينت له محاميًا منذ تواصله معهم بعد فقدان أخاه، لافتًا أن التواصل مستمر معهم من حينها حتى الآن .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/Qt8ProtJGS9pX666.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ecLnUSumjT56s_kq.mp4

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • شخص يوزع مليار ونصف على متضررين من الزلزال.. مقطع فيديو يثير الجدل بتارودانت
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 314 جواز وتأشيرة سفر على الحجاج
  • معمل اللوحات المرورية يدخل الخدمة في بغداد بانتاج 1500 لوحة بالساعة
  • حدث ليلا.. 120 ألف إسرائيلي ضد نتنياهو ودولة عربية تحتفل بالعيد في موعد مختلف
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2024| يلا شوت بجودة عالية
  • أسعار سيارات بايك بعد إطلاقها مع وكيلها الجديد.. تبدأ من 800 ألف جنيه
  • شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو
  • "الملك سلمان للإغاثة" يوزع 1903 سلال غذائية في عدة مناطق بالسودان