واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الشرقية، المنوفية، الأقصر، والدقهلية جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن الشرقية عن ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، فرد محلي وطلقة، كما تم ضبط عاطلان، مقيمان بدائرة مركز شرطة أبو حماد، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، فرد محلي وطلقة.

وفي مديرية أمن المنوفية تمكنت من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا، وبحوزته كمية من مخدرات الحشيش، الهيروين، الآيس، فرد محلي، طبنجة وطلقة، ميزان حساس، سيارة.

وتمكنت في مديرية أمن الأقصر من ضبط 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية، بدائرة مركزي شرطة القرنة، إسنا، وبحوزتهم 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 3، 500 كيلو جرام لمخدر البانجو، كمية من مخدر الشابو، 3 فرد محلي، عدد من الطلقات.

وفي مديرية أمن الدقهلية ضبطت عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته 5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 12 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية من مخدر الهيروين، بندقية آلية، 4 خزينة، عدد من الطلقات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1، 6 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبـ6 أسلحة نارية وذخيرة.. القبض على 3 عناصر إجرامية في القاهرة

إصابة أمين شرطة صدمته سيارة مسرعة في الحوامدية

أمن القاهرة يضبط 30 طنًا منظفات مغشوشة في مصنع غير مرخص بدار السلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية ضبط مواد مخدرة القبض على 6 عناصر إجرامية کیلو جرام لمخدر معلومات جنائیة فی مدیریة أمن کمیة من مخدر مخدر الحشیش فرد محلی

إقرأ أيضاً:

أسلحة ومخدرات.. ضبط 9 كيلو من مخدري الحشيش والهيروين خلال حملة أمنية في القليوبية

اضطلعت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بتوجيه عدة حملات أمنية إستهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة والقائمين على ترويجها بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وقد أسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة عن ضبط (34 قضية) ضبط خلالهم (7،340 كجم لمخدر الحشيش – 2،160 كجم لمخدر الهيروين – كمية من مخدرى "البانجو، الشابو"- 600 قرص مخدر – 6 بندقية خرطوش وفرد محلى وعدد من الطلقات المختلفة).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: حملة أمنية ضد تجار المخدرات في الشرقية والقليوبية
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية في 3 محافظات
  • أسلحة ومخدرات.. ضبط 9 كيلو من مخدري الحشيش والهيروين خلال حملة أمنية في القليوبية
  • تجديد حبس 3 أشخاص ضبط بحوزتهم 6 كيلو حشيش وإستروكس بالشروق
  • حملات أمنية مكبرة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات
  • مخدرات وأسلحة وعصابات.. الشرطة تداهم أوكار الكيف في 4 محافظات
  • حملة أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • القبض على سبعة مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات
  • القبض على 7 مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة ديلر بمدينة بدر للمعمل الكيميائي