أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن انطلاق برنامج إعداد المدربين في دورته الرابعة بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات يوم الخميس الموافق 25 أبريل  حتي يوم السبت الموافق 4 مايو 2024م بمقر مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.


وأشار " الجيزاوي " إلي أن دورة إعداد المدربين عبارة عن ثلاثة مستويات ،  (6) أيام تدريبية (بنظام الحضور المباشر)، وبتواجد مدرب مختلف لكل يوم تدريبي لاكتساب خبرات ومهارات كل مدرب.


وأكد رئيس رئيس جامعة بنها  أن الدورة تهدف إلى تأهيل المشاركين لتقديم برامج تدريبية متميزة تواكب أعلى مستويات الحرفية في مجال التدريب، والمساهمة بفعالية في تيسير نقل المعارف والخبرات والمهارات بين كافة العاملين بالجامعة وبالتالي دفع منظومة تطوير الموارد البشرية، مشيرا الى أن المركز يسعى إلى التطوير والتدريب الدائم لتنمية المهارات الأكاديمية والإدارية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقادة بجامعة بنها، مما يحقق أهداف استراتيجية للتطوير بالجامعة.


من جانبه، قال الدكتور هاني شحته المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات ان الدورة التدريبية يشارك فيها نخبة من أفضل المدربين ويستمر التدريب على مدار 6 أيام متواصلة بإجمالى 40 ساعة تدريبية ، مشيرا إلي أنها الدورة الرابعة التي ينظمها المركز لبرنامج إعداد المدربين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها المجلس الاعلى للجامعات تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس إعداد المدربین

إقرأ أيضاً:

حقوق أسيوط تعقد دورة تدريبية حول الدفوع الإجرائية في الدعاوى القضائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 إعلن مركز الدراسات القانونية لخدمة المجتمع بكلية الحقوق بجامعة أسيوط؛ عن تنظيم دورة تدريبية حول الدفوع الإجرائية في الدعاوي القضائية؛ (المدنية - الإدارية- الجنائية)، والمقرر انعقادها يوما ٣٠ ، ٣١ من شهر مايو الجاري.

  ويأتي ذلك تحت إشراف؛ الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور دويب حسين عميد كلية الحقوق، والمستشار القانوني لرئيس الجامعة، وبتنظيم الدكتور معمر رتيب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عثمان عبد القادر مدير المركز.

 وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة ؛ إن انعقاد الدورة التدريبية يأتي في إطار الدور الذي يقوم به مركز الدراسات القانونية بالجامعة، وتنظيمه للكثير من الدورات التدريبية التي تسهم في حل مشكلات المجتمع على المستوى المحلي، والقومي، إلى جانب تقديم الحلول القانونية اللازمة، بالتعاون مع الهيئات المختصة، فضلاً عن تقديم خدمة الاستشارات القانونية.

ومن جانبه، قال الدكتور دويب حسين : إن الدورة التدريبية تتناول؛ عددًا من المحاور المهمة حول: أصول. وأسس الدفوع الإجرائية في كافة الدعاوي القضائية؛ (المدنية - الإدارية- الجنائية)، والتي تستهدف طلاب كلية الحقوق، وخريجيها؛ وذلك بواقع عشر ساعات تدريبية.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الثالث لطلاب الدراسات العليا 22 مايو
  • «إعداد مدربات الحساب الذهني» في دورة تدريبية لقومي المرأة بالبحر الأحمر
  • بمشاركة واسعة… اختتام دورة مدربي حماة برياضة الكاراتيه لدرجات دي وسي وبي
  • دورة تدريبية في التحليل السياسي للكوادر الإعلامية
  • «القيادة التطوعية».. دورة تدريبية بمركز شباب القصير في البحر الأحمر
  • حقوق أسيوط تعقد دورة تدريبية حول الدفوع الإجرائية في الدعاوى القضائية
  • نجاح دورة تدريبية لـ 50 فني معمل في الأمراض المتوطنة بكفر الشيخ
  • جامعة أسيوط تطلق دورة تدريبية حول "المراجعة الداخلية"
  • التنمية : 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة دورة جديدة حول حماية البيئة
  • جامعة أسيوط تعلن عن دورة تدريبية لتعلم اللغة اليابانية خلال يونيو