احتفظ فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، بالمركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، حيث حقق أمس الجمعة نحو 2 مليون و245 ألفا و611 جنيها، واحتفظ بهذا الترتيب منذ انطلاق عرضه في موسم خريطة أفلام عيد الفطر 2024، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيما جاء بالمركز الأول فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وأمينة خليل، بالمركز الأول حيث حقق إيرادات أمس بـ 2 مليون و373 ألفا و751 جنيها، وجاء إجمالي إيراداته في 10 أيام عرض بنحو 48 مليون جنيه.

35 مليون جنيه في 10 أيام

وجاء إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال 10 أيام عرض بالسينما بنحو 35 مليونا و400 ألف جنيه، وتدور قصته في إطار كوميدي ملئ بالفنتازيا، من خلال زوجين يعيشان حياة مليئة بالملل والرتابة، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

أبطال الفيلم

يشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجوجرج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هشام ماجد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

كشف الفنان هشام ماجد عن كواليس من فيلمه  الجديد «فاصل من اللحظات اللذيذة»، والمعروض حاليًا في دور العرض السينمائية وتخوض البطولة النسائية معه الفنانة هنا الزاهد، والذي حقق نجاحًا هائلًا فور طرحه.

 

فقد نشر هشام ماجد، مقطع فيديو من  كواليس التحضيرات لشخصيته في العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي شهدت تركيب وإزالة شعر برأسه.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينافس فيلم "السرب" ويحتل المركز الثاني
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتخطى الـ 54 مليون
  • المركز الثاني.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة".. حصيلة إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يكسر حاجز الـ 53 مليونًا
  • "53 مليون جنيه" .. إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه