مسقط - العُمانية
بناءً على التكليف السّامي لحضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ استقبل صاحبُ السُّمو السّيد أسعد بن طارق آل سعيد نائبُ رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاصُّ لجلالةِ السُّلطان بمكتب سُموّه اليـوم معالي إبراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودّية، وبحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة سعادةُ خالد بن هلال المعولي رئيسُ مجلس الشورى وسعادةُ أحمد بن ناصر العبري عضو مجلس الشورى وصاحبا السّعادة الأمين العام والمستشار بمكتب سُموّه وسعادة السّفير الدكتور محمد علي بوغازي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى سلطنة عُمان، والوفد المرافق لمعالي الضيف.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

طارق سعدة في العيد الـ90 للإعلاميين: نثمّن دوركم الوطني والالتزام بأخلاقيات المهنة

هنّأ مجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، الإعلاميين في عيدهم الـ90، مُثّمنًا دورهم الوطني في إرساء القيم الحقيقية للمجتمع المصري.

وأكد نقيب الإعلاميين، أن الإعلام المصري كان وما زال يلعب دورًا كبيرًا في تشكيل الوعي لدى المواطن المصري، من خلال ما يقدّمه من برامج تثقيفية وتنويرية، شكّلت فكر ووجدان الشعب المصري، وامتد تأثيرها لكل البلاد العربية الأفريقية، عبر أثير شبكاتها المتعددة، والمتخصصة، والموجّهة لدول القارة السمراء، ولاتزال الإذاعة المصرية تحتفظ برونقها، رغم كل التطوّرات والتحديات التي تواجهها.

وأشار إلى أن رواد وعمالقة الإذاعة المصرية، وضعوا حجر الأساس؛ ليسير عليه دروب الأجيال المتتالية، من المهنية، وأمانة الكلمة، وإعلاء المصلحة العُليا للبلاد فوق كل غاية أو وسيلة.

وأكد نقيب الإعلاميين، أن الإعلام المصري يمتلك كوادر مهنية قادرة على مواكبة التطوّرات المتلاحقة التي يشهدها العالم، في التطوّر التكنولوجي، وكيفية التعامل مع الوسائط الجديدة، بما يخدم الوطن والمواطن.

وطالب “سعدة”، الإعلاميين، ببذل مزيدًا من الجهد، وتحري الصدق والمهنية؛ لتقديم إعلام هادف، يحافظ على بناء الشخصية المصرية ومساندة الدولة، في تنفيذ خطط التنمية المنتشرة في كل ربوع مصر، لبناء الجمهورية الجديدة، بالإضافة إلى الاهتمام بتقديم محتوى مدعوم بالمعلومة، المرئية، والمسموعة، والإلكترونية، في عصر الإعلام الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وذكّرهم بأن الإعلام أمانة مهنية، تتطلّب أن يكون داخل كل إعلامي ميثاق شرف، يُلزمه بالالتزام بأخلاقيات مهنة الإعلام.

ووجّه نقيب الإعلاميين الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ على دعمه للإعلام في الجمهورية الجديدة، التي تشهد تنمية حقيقية وشاملة في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • بن شيخة: “أدعو الجماهير الجزائرية للوقوف إلى جانب بيتكوفيتس والخضر”
  • بعروض الإسماعيلية.. قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول
  • نبذة عن طارق حمان المدير العام الجديد لـONEE
  • وكالة: مخابرات الكونغو الديمقراطية تنجز التحقيق في محاولة الانقلاب
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يؤكد ضرورة استمرار الاصطفاف الشعبي والسياسي حول القيادة السياسية
  • حزب فرنسي يثير غضبا جزائريا واسعا.. هذا ما كتبه
  • منح رئيس الأركان وسام جوقة الشرف الفرنسي
  • طارق سعدة في العيد الـ90 للإعلاميين: نثمّن دوركم الوطني والالتزام بأخلاقيات المهنة
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني
  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات إطلاق المدفعية باستخدام قاذفات صواريخ متعددة