كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن موافقة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على شروط النادي للبقاء في تدريب الفريق.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن تشافي قد وافق على الشروط التي وضعتها إدارة النادي من أجل استمراره كمدرب للفريق حتى نهاية تعاقده في عام 2025.

وكانت إدارة برشلونة قد وضعت شرطين لبقاء تشافي الأول رحيل المعد البدني للفريق والثاني رحيل مساعده وشقيقه أوسكار هيرنانديز.

تشافي كان قد أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري ولكن يبدو إن الموقف قد تغير بعد اجتماعه مع إدارة النادي في منزل خوان لابورتا.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن لابورتا رئيس برشلونة سيتحدث الخميس في الإعلام للإعلان عن القرار بشكل رسمي والكشف عن سبب رغبة تشافي في الرحيل بوقت سابق.

وخسر برشلونة بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني في الموسم الحالي وأصبح الفريق بعيدا بفارق 11 نقطة من المتصدر ريال مدريد في صراع الدوري الإسباني ليقترب من الخروج بموسم صفري.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات تشافي إدارة برشلونة برشلونة رئيس برشلونة تشافي هرنانديز برشلونة نجم برشلونة رئيس برشلونة فريق برشلونة لاعب برشلونة تشافي إدارة برشلونة برشلونة رئيس برشلونة دوري إسباني

إقرأ أيضاً:

هانز فليك يساند نجم برشلونة الشاب للبقاء في قلعة كاتالونيا

اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الالماني هانز فليك بدأ في تقرير مصير عدد من الاعبين الذين لم يكونوا يشاركون بأنتظام مع الفريق الكاتالوني بسبب عدم قناعة المدير الفني السابق تشافي هيرنانديز بمستواهم وفي مقدمة هؤلاء الاعبين المهاجم فيتور روكي .

ووفقا لتقرير صحيفة الموندو ديبورتيفو فأن ادارة الاعبين داخل نادي برشلونة طلبت من المدير الفني الالماني تحديد مصير فيتور روكي حتى يتم التعاقد مع لاعب اخر في مركز قلب الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال رغبة المدير الفني في اعارته خلال الموسم الجديد .وقالت الصحيفة ان ادارة برشلونة تضع نصب اعينها عدة بدائل في مركز المهاجم منها مهاجم جيرونا باو فيكتور او استمرار العائد من الاعارة بنادي برايتون الانجليزي أنسو فاتي او التعاقد مع لاعبين اكثر خبرة مثل مهاجم خيتافي بورخا موريال .

صحيفة الموندو ديبورتيفو اكدت ان المدير الفني الالماني هانز فليك شدد على ضرورة استمرار فيتور روكي بالفريق في الموسم المقبل واعطى الضوء الاخضر لاستمراره في الموسم القادم وابدى اعجابا شديدا بقدرات الاعب الفنية .

وكشفت الصحيفة الاسبانية ان من بين اسباب الخلافات بين البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة وتشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لبرشلونة كانت هي طريقة تعامل تشافي مع فيتور روكي وهو ما يبدو سيتم تعديله مع هانز فليك خاصة في ظل تصريحات رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا حول اقتناع هانز فليك بالمجموعة المجموعة حاليا بالفريق وعدم حاجة برشلونة لتدعيمات كبيرة ليس من بينها مركز قلب الهجوم بشكل عاجل .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فليك يحسم مصير منبوذ تشافي
  • موندو ديبورتيفو تكشف تشكيل ريال مدريد في وجود مبابي
  • تفاصيل "ثورة فليك" داخل برشلونة.. قرارات مصيرية في الطريق
  • موندو ديبورتيفو: مبابي لديه منزل في مدريد
  • هانز فليك يساند نجم برشلونة الشاب للبقاء في قلعة كاتالونيا
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. موندو ديبورتيفو: لابورتا يظهر وجهه الحقيقي وليكيب تنقل تصريحات مبابي بعد الانتقال للريال
  • هانز فليك يضحي من أجل حسم صفقة الماتادور لصالح برشلونة
  • صباح الكورة.. مبابي يُعاند ريال مدريد ومفاجأة مدوية حول مستقبل عبدالمنعم مع الأهلي وفليك يقرر الإبقاء على منبوذ تشافي
  • غموض حول مستقبل نجم برشلونة
  • أريدك معي.. فليك يقرر الإبقاء على منبوذ تشافي