هنأت السيدة انتصار السيسي، المصريين بمناسبة الذكر الـ 42 لعيد تحرير سيناء، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وكتب إنتصار السيسي، في منشور لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، اليوم الخميس، “في مثل هذا اليوم عادت رايات مصر خفاقة فوق كل شبر من سيناء”.

وأضافت، “تحية واجبة لكل من ضحى، ولكل من خاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته”.

فتح باب تلقي طلبات وحدات الطعام المتنقلة بمقابل الانتفاع بمدينة طيبة الجديدة شم النسيم: فرحة الربيع وتبادل التهاني بين الأحباء عيد تحرير سيناء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه كما كانت الحرب من أجل تحرير سيناء واجب وطني مقدس، وكذلك كانت الحرب من أجل تطهيرها من الإرهاب، فأن تنمية سيناء وتعميرها هو واجب وطني مقدس أيضا. 

وأشار السيسي، خلال كلمته بمناسبة الذكري الـ 42 لعيد تحرير سيناء، اليوم الخميس، إلى أن سيناء تشهد اليوم جهود غير مسبوقة لتحقيق التنمية الشاملة في الصحة والتعليم والبنية الأساسية والصاعة والزراعة في إطار مشروع قومي ضخم يستحق أن يقدم المصريون التضحيات اللازمة من أجل تنفيذه حماية وصونا لأمن وسلامة الوطن كله.

ووجه التحية لمن كانت تضحياتهم سببا في بقاء وصمود هذا الوطن، وكانت دماؤهم الذكية نهرا ارتوت منه رمال سيناء حتى تم تحريرها ثم تطهيرها من الأرهاب، مضيفا: "تحية تقدير واعزاز  لشهداء مصر وأصحاب البطولة.. كل عام وأنتم بخير، ودائما وأبدا وبالله العظيم تحيا مصر". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي انتصار السيسي سيناء تحرير سيناء الفيسبوك تحریر سیناء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، إلى أرض الوطن بعد قيامه بزيارة دولة الصين خلال الفترة من ٢٨ إلى ٣١ مايو ٢٠٢٤، شارك خلالها في الجلسة الافتتاحية لمنتدى التعاون العربي الصيني.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الصينية بكين، تلبية لدعوة الرئيس الصيني "شي جين بينج" للقيام بزيارة دولة لجمهورية الصين الشعبية.

وعقدت مباحثات قمة بين الرئيس والرئيس الصيني، ولقاءات مع كبار قيادات الدولة الصينية، حيث تم مناقشة أوجه تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع للتعاون في مختلف المجالات، تزامنًا مع الذكرى العاشرة لترفيع العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • كيف عادت فلسطين أم القضايا؟
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والعبور به إلى بر الأمان
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب زيارة الصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته الصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لدولة الصين
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: لا سبيل إلى السلام والاستقرار إلا بحل «الدولتين»
  • عام ضائع من عمر الوطن!