حل الفنان محمد التاجي ضيفا على برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، اليوم الجمعة، والتي يكشف من خلالها عن الكثير من الكواليس الخاصة حول مسلسل العتاولة.

وقال محمد التاجي خلال لقائه مع برنامج «كلام الناس»، إن إنتاج مسلسل العتاولة رفضه في البداية، قائلا: الراجل ده محترم أوي مش هينفع مع شخصية فوزي، ولكن المخرج أحمد خالد موسي، ومن أول مشهدين بعتوا ليهم بصموا بالعشرة عليا بعدين.

وأضاف محمد التاجي: أحمد خالد موسي من المخرجين اللي اشتغلنا مع بعض 4 أعمال متتالية، وأنا اللي شبطت في الدور ده بأيدي وسناني، المشاعر الإنسانية جوانا كلنا، ولكن احنا كفنانين مش بنقدر نخرجها للمجتمع، فكويس اننا بنخرجها في مشهد تمثيلي ونخلص منها.

مسلسل العتاولة

جدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة حقق نجاحا كبيرا خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 30.. القبض على عيشة وتوبة نصار وخضر

مسلسل العتاولة الحلقة 28.. هندية تخطف حنة وعم عسلية يخون نصار

مسلسل العتاولة الحلقة 27.. مقتل عم خميس على يد عيشة واعتراف عاطف لـ خضر بالحقيقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد التاجي برنامج كلام الناس كلام الناس ياسمين عز محمد التاجي محمد التاجي محمد التاجي ياسمين عز مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة محمد التاجي ياسمين عز محمد التاجي مسلسل العتاولة محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير مروع منذ 3 أسابيع على طريق الصحراوي، وانقلبت سيارته وجرى نقله إلى المستشفى وإيداعه وحدة العناية المركزة إثر دخوله غيبوبة جراء الحادث.

التطورات الصحية لـ جلال الزكي 


أكد مصدر مقرب له في تصريحات صحفية أنه يماثل الشفاء وأن حالته الصحية أصبحت مستقرة حاليًا ويتماثل للشفاء، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه بدأ في السير على قدميه بشكل طبيعي واستقرت وظائف جسمه.

 

آخر أعمال جلال الزكي
 

وكان آخر أعمال الفنان جلال الزكي، مشاركته في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، في الموسم الرمضاني 2024، الذي حقق نجاح جماهيري كبير، وقدم خلاله شخصية تتسم بمعالم الشر، وكانت مواجهته الدائمة خلال الأحداث مع عرب السويركي، الذي جسده الفنان أحمد العوضي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور. 

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • غدا.. "ليتنا لا ننسى" على مسرح مركز الإبداع الفني
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي