كشف الفنان على الطيب أنه تحمس للمشاركة في بطولة مسلسل «مليحة»، والذي عُرض ضمن موسم درامًا رمضان 2024؛ لأنه يسلط الضوء على القضية الفلسطينية.

وتحدث علي الطيب، عن ردود الأفعال حول مسلسل «مليحة»، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «الناس كانت متحمسة جدًا انهم يشوفوا حاجة بتتكلم عن القضية الفلسطينة وتعرّف الناس أن القضية مكنتش يوم 7 أكتوبر اللي فات، وإنما منذ زمن بعيد».

وأشار على الطيب إلى أن مسلسل مليحة، في حلقاته الأولى تضمن عرض معلومات وثائقية عن القضية الفلسطينية، لافتًا أن العمل الدرامي أحدث حالة من القلق لدى الإعلام الإسرائيلي.

تتر مسلسل مليحة

وأعرب علي الطيب عن سعادته لعرض تتر مسلسل مليحة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية، قائلاً: «فخورين اننا بنساهم بالجزء اللي نقدر نساهم فيه، ونتكلم عنهم طول الوقت، وشيء بشع مالوش علاقة بالإنسانية، وإبادة ومازالت إبادة وربنا ينصرهم إن شاء الله، ولازم يعرفوا اننا في صلاتنا وفي كل مكان هم في قلبنا».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلام الإسرائيلي السيسي الفنان على الطيب حفل إفطار الأسرة المصرية رمضان 2024 سبوت لايت مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

«ملعونة المشاعر».. محمد شاهين يطرح أحدث أعماله الغنائية (صورة)

طرح الفنان محمد شاهين أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «ملعونة المشاعر» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، ومن المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

وكان محمد شاهين، أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن طرح أغنية ملعونة المشاعر، معلقا عليها: «عديت جمايلي معاك من كترها اتغلبط، اعمل اي تاني معاك ياللي لجمايلي نكرت، جديدي ملعونة المشاعر دلوقتي علي يوتيوب وكل المنصات اسمعوها اللينك فالبايو، محمد شاهين».

أغنية ملعونة المشاعر

ويتعاون مع محمد شاهين في أغنية ملعونة المشاعر، كلمات أحمد شكري، الحان وليد سامي، توزيع شندي وخليل، تسجيل وميكس وماستر شندي وخليل، جيتارات أحمد حسين، صولو أورج محمود شاهين، ستايلست رانيا نور، مونتاج الوان الصورة حسب الله، تصميم الفيديو محمد عواد.

وتتضمن كلمات أغنية ملعونة المشاعر لـ محمد شاهين، الأتي: «عَديت جمايلي معاك، من كُترها اتلخبطت، أعمل إيه تاني معاك، ياللي لجمايلي نَكرت، الحلو كله اتنسى، ومعاك عرفت الأسىٰ، ساكت لعل وعسىٰ، الاقيك في يوم قدرت، يااخي ملعون اللي يدي حد اكتر من مقامه، ويزود في اهتمامه، يااخي ملعونة المشاعر اللي تعذب صاحبها، وتقلل من مقامه».

اقرأ أيضاًالمطرب محمد شاهين يعلن إجراء والدته عملية جراحية «صور»

برنامج رامز جاب من الآخر.. محمد لطفي ومحمد شاهين ضحايا مقلب الحلقة 4

مسلسلات رمضان 2024.. محمد شاهين بلوك مختلف في مسلسل لحظة غضب

مقالات مشابهة

  • "إسرائيل لو خلصت عليها ستتفرغ لنا".. بكري: المقاومة الفلسطينية تعمل لصالح مصر
  • مصطفى بكري: الاصطفاف الوطني أمن قومي للدولة المصرية (فيديو)
  • أستاذ علاقات دولية يكشف الدور التاريخي للرئيس السيسى في دعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • خبير علاقات دولية: جهود مصر مستمرة في دعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • «ملعونة المشاعر».. محمد شاهين يطرح أحدث أعماله الغنائية (صورة)
  • كاتب صحفي: حالة من الحراك الدولي غير المسبوق لدعم القضية الفلسطينية
  • من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • برلمانية: الخلافات داخل دولة الاحتلال تصب في صالح القضية الفلسطينية (فيديو)
  • النائبة شادية الجمل: الخلافات داخل إسرائيل في صالح القضية الفلسطينية