أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني على صعوبة مواجهة الملكي القادمة أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وسوف يواجه بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد مساء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

خرج من المنافسة.. كلوب يدلي بتصريح ناري بشأن خسارة إيفرتون سبب تراجع برشلونة عن التعاقد مع برناردو سيلفا

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية له عن مواجهة البايرن:" بايرن ميونخ فريق صعب بالتأكيد، لديه الكثير من الجودة، الآن يجب التحضير لهذه المباراة بشكل جيد جدًا، إنها مواجهة كبيرة وستكون تنافسية".

وحقق فريق ريال مدريد الانتصار مساء أمس الجمعة أمام نظيره فريق ريال سوسيداد بهدف دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم برصيد 84 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكة المكرمة إمام بايرن ميونخ ترتيب الدوري ريال مدريد كرة القدم برشلونة

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: لاعبو الريال يرحبون بتخفيض رواتبهم

طالب المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، لاعبيه بمواصلة التحسن والتقدم واستمرار الانتصارات، مضيفاً أن مشجعي "الملكي" معتادون على رؤية كرة قدم "الروك آند رول".

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "أريد أن أرى ريال مدريد يواصل التحسن والتقدم، دخلنا في زخم جيد، فزنا بالمباريات القليلة الماضية ونريد الاستمرار على هذا النحو".

وأضاف المدرب الإيطالي في تصريحاته التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي: "غداً ربما يكون يوماً جيداً للتدوير، اليوم ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك".

????✅ ¡Nuestros convocados!
???? @RCDEspanyol#RealMadridEspanyol pic.twitter.com/Xew6YrBaRs

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 20, 2024

وتابع: "كرة القدم تحتاج للتفكير لأن الهدف هو لعب عدد أقل من المباريات لتجنب الإصابات، اللاعبون ليس لديهم مشكلة في خفض رواتبهم إذا لعبوا أقل".

وزاد: "كرة القدم الجميلة تعتمد على خصائص لاعبيك، كرة القدم الجميلة هو لعب الدفاع والهجوم الجيد، هناك جوانب عديدة وليس جانب واحد فقط، لكل رأيه في هذا، أحب حقاً أن يدافع فريقي بشكل جيد، وأن يسيطر جيداً، من الصعب تعريف كرة القدم الجميلة".

وتابع: "توازن الفريق هو عمل جماعي يمكنك القيام به مع اثنين أو ثلاثة مهاجمين، في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي عام 2022 في باريس لعبنا بثلاثة مهاجمين وكان لدينا توازن مثالي، إذا أضفنا لاعب خط وسط آخر فهذا لا يعني أن لدينا المزيد من التوازن".

واختتم: "الجماهير سعيدة بما نقوم به، يمكننا اللعب بشكل أفضل، لكن مشجعي ريال مدريد معتادون على رؤية كرة قدم الروك أند رول، نسعى لإسعاد الجماهير في كل ما نقدمه".

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني ومفاجآت بالجملة
  • الليلة.. ريال مدريد يستضيف إسبانيول في مواجهة قوية بالدوري الإسباني
  • اليوم..أربع مواجهات في الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي: لاعبو الريال يرحبون بتخفيض رواتبهم