تم تعليق عمل كاهن افتراضي يعمل بالذكاء الاصطناعي بعد أيام من إطلاق نشاطه عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، بعد أن بدأ يقنع المستخدمين بأنه رجل دين حقيقي.

وتم إطلاق "الأب جاستن"، وهو كاهن أبرشي وسيم ذو لحية رمادية ثلاثي الأبعاد، من قبل المجموعة المسيحية الكاثوليكية ومقرها سان دييغو جنوب ولاية كاليفورنيا، يوم الاثنين الماضي، كأداة تعليمية تفاعلية، لكنه أصبح يصر على أنه كاهن حقيقي يعيش في أسيزي بإيطاليا!

Catholic ministry launches "Father Justin" AI, defrocks him after backlashhttps://t.

co/CDJQuuPL87https://t.co/CDJQuuPL87

— Not the Bee (@Not_the_Bee) April 26, 2024

وفي لقطة شاشة لمحادثة متبادلة مع "الأب جاستن" نشرتها إحدى النساء عبر الإنترنت، بدا أن الكاهن يأخذ اعتراف المرأة، ثم قدم لها الكفارة وبرأها من خطاياها، قائلا: "اذهبي بسلام يا طفلتي، ولا تخطئي بعد الآن".

A statement from the President of Catholic Answers regarding the character formerly known as "Father Justin": pic.twitter.com/n3n5q402sO

— Catholic Answers (@catholiccom) April 24, 2024

كما اتخذ الكاهن، الذي نصب نفسه "حقيقيا"، موقفا كاثوليكيا متشددا بشأن القضايا الجنسية، حيث أخبر أحد المستخدمين أن "الكنيسة الكاثوليكية تعلم أن العادة السرية هي اضطراب أخلاقي خطير".

وبعد عدة تفاعلات مثيرة للقلق مع "الأب جاستن"، أعلن رئيس الإجابات الكاثوليكية كريستوفر تشيك يوم الأربعاء، أن الكاهن لن يكون بعد الآن عضوا في رجال الدين.

جاستن بعد أن أصبح شخصا عاديا وليس من رجال الدين

وقال كريك في بيان: "لقد اخترنا هذه الشخصية كدليل على الاحترام الذي نكنه جميعا في الكاثوليكية للإجابات التي يقدمها رجال الدين لدينا. لكن الكثير من الناس أعربوا عن مخاوفهم بشأن هذا الاختيار".

وأضاف: "قررنا إنشاء شخصية جديدة بكل سرعة حذرة. نأمل أن تكون جاهزة  في غضون أسبوع. حتى ذلك الحين، قدمنا ​​"الأب جاستن" كجاستن فقط.  لن نقول إنه تم تعليمه لأنه لم يكن كاهنا حقيقيا أبدا!".

وقام موقع الويب منذ ذلك الحين بإعادة تسمية الذكاء الاصطناعي باسم "المدافع الافتراضي جاستن"، وهو في الأساس نفس الرجل ولكنه بدلا من ذلك، يرتدي قميصا وسترة بنفس خلفية المدينة.

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

جاستن جاتلين لبولت: يا شقيق ماذا تفعل هناك؟ لقد اعتزلنا

لندن (رويترز)
تعرض العداء الجاميكي المعتزل يوسين بولت لتمزق في وتر العرقوب خلال مشاركته في مباراة كرة قدم خيرية في لندن، وخرج بولت، الفائز بثماني ذهبيات أولمبية وحامل الرقم القياسي العالمي في سباقي 100 و200 متر، على محفة خلال الشوط الثاني من مباراة (سوكر ايد) التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.
ونشر بولت عبر انستجرام صورة له داخل غرفة الملابس وقدمه اليمنى في جبيرة، وكتب بولت «تعرضت لتمزق في وتر العرقوب، لكننا نعرف أننا محاربون».
وكان بولت قائداً لفريق العالم أمام فريق إنجلترا والذي ضم لاعبين دوليين سابقين أمثال جيرمين ديفو.
وكان البطل الأولمبي الأميركي جاستن جاتلين من بين آلاف الأشخاص الذين علقوا على منشور بولت، وكتب «يا شقيق، ماذا تفعل هناك؟ لقد اعتزلنا، ألا تتذكر» وأرفق التعليق برمز ضاحك، واعتزل بولت (37 عاماً) بعد بطولة العالم 2017 في لندن. 

 

مقالات مشابهة

  • فيديوهات الذكاء الاصطناعي التعليمية
  • أبل تدخل عالم الذكاء الاصطناعي
  • "أبل" تزود هواتف آيفون بـ"تشات جي بي تي"
  • جاستن جاتلين لبولت: يا شقيق ماذا تفعل هناك؟ لقد اعتزلنا
  • مؤتمر آبل.. لحظة حاسمة في معركة الذكاء الاصطناعي!
  • التزييف العميق
  • الذكاء الاصطناعي يقصي أربع وظائف
  • بدء أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • الذكاء الاصطناعي يضيق خناق الحجاب على الإيرانيات
  • كاميرون يقع ضحية مكالمة مزيفة من شخص ادعى إنه رئيس دولة