أكد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن المهندس هاني أبوريدة طلب منه الاعتذار عن معسكر منتخب مصر لكي يعود بعدها لحل أزمته مع هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وأوضح حسام غالي عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناةdmc : حدث سوء تفاهم ولا أحد يصدقني .. اتفقنا على جلسة مع المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق في مكتبه .

. كنت أعتقد أن الاجتماع في مكتبه بالنادي وبالفعل حضرت لمقر النادي ولكني فوجئت بأن الاجتماع بمكتبه الخاص بمصر الجديدة ووقتها كنت مرتبط بمران أخير قبل المعسكر.

وقال حسام غالي: مستحيل أن أترك المران لكي احضر اجتماع .. فوجئت بإعلان القائمة مباشرة وهو ما يجعل هناك علامات استفهام .. ضم 13 لاعبا من الأهلي .. لا أتمنى أن يضحك أحد على الناس ويتهمني بالخطأ.

وأضاف: المفترض إنه يتم ضم اللاعبين بناء على مستوياتهم وليس انتمائهم .. وحزنت لعدم التواجد في كأس العالم لاستبعادي بسبب أهواء معينة .. رفضت الاعتذار لكولر لأنه لا يوجد سبب لذلك.. كيف أتنازل بسبب شئ لم أفعله؟ الموضوع تم إدارته بشكل خاطئ جدا وأصبحت أنا الضحية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام غالی

إقرأ أيضاً:

ميدو بعد التتويج بالكونفدرالية: جمهور الزمالك هو بنزين النادي

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بجماهير الأبيض، وذلك بعد ظهورها الرائع في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

ماذا قال ميدو بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية؟

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جمهور الزمالك هو البنزين اللي بيدور النادي، الجماهير وصلت إلى الاستاد كي تعطي درس".

وأضاف: "جمهور الزمالك يشعر بقيمة المكسب، ولاعبو الزمالك يدركون أن الجماهير تستحق ذلك.. لماذا تستكرون على هذه الجماهير الفرحة؟".

حمزة المثلوثي يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد حمدي أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتابع: "الزمالك نادي عظيم مهما حاول البعض التقليل منه، هناك من يريد أن تكون الكرة المصرية في مكان واحد".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "يجب أن يحصل جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق على التحية، الزمالك عندما يلعب لاعبيه في مراكزهم الصحيحة يكون فريق آخر".

مقالات مشابهة

  • كهربا يتهم مدرب الأهلي المصري بالظلم
  • ميدو بعد التتويج بالكونفدرالية: جمهور الزمالك هو بنزين النادي
  • نقابة أطباء السودان: 100 ألف ضحية للحرب
  • عماد النحاس: الأهلي ظهر بشكل أكثر هدوءًا من الترجي التونسي في رادس
  • محمد يوسف: محمد صلاح عالمي ويجب أن يعامله حسام حسن بشكل خاص
  • نجم الترجي السابق: علاقة الفريق مع النادي الأهلي قوية
  • صدمة للأهلي.. طبيب يكشف تفاصيل إصابة علي معلول ويحدد مدة غيابه عن الملاعب
  • 8 أعراض تحذرك من الأزمة القلبية قبل شهر من حدوثها.. إياك أن تتجاهلها
  • سهام صالح: الشحات يعرض على الشيبي الاعتذار.. والمغربي يشترط
  • نجم الأهلي السابق: تتويج الزمالك بالكونفدرالية سيككون بداية عودته مجددا