يستعد الفنان علي الحجار، اليوم الخميس، لإحياء حفل غنائي ضمن سلسلات حفلات المشروع الفني «100 سنة غنا»، وذلك على خشبة مسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو يوسف صادق.

حفل علي الحجار

ونفذت تذاكر الحفل، المقرر أن يبدأ فى تمام الساعة 8 مساء، ويستضيف الحجار، النجمين نادية مصطفى ومصطفى قمر، وتم تخصيص الأمسية الثانية لمشروع 100 سنة غنا، لمشوار الموسيقار محمد فوزى، وذلك ضمن خطط الثقافة المصرية الهادفة إلى صون التراث الموسيقى والغنائى.

علي الحجار يحي حفل غنائي الليلة على مسرح ساقية الصاويأسعار تذاكر حفل علي الحجار

وكانت إدارة الأوبرا، قد أتاحت خاصية الحجز الإلكتروني، على موقع تذكرتي، وشهدت التذاكر نسبة إقبال جماهيري كبيرة للغاية، ونفدت عقب طرحها، ما أثار غضب عدد كبير من الجمهور الذي لم يلحق بالحجز، وجاءت مقسمة إلى 4 فئات الأولى بمبلغ 1700 جنيه، والثانية بمبلغ 1500 جنيه، أما الفئة الثالثة فجاءت بمبلغ 1000 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة قيمتها 750 جنيهًا.

المطرب علي الحجارآخر أعمال علي الحجار

يشار إلى أن آخر أعمال علي الحجار طرحه لأغنية «من فوقنا من سابع سماء» التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية، بالتعاون مع باقة كبيرة من صناع الموسيقي.

وتضمنت كلمات أغنية من فوقنا من سالع سماء الأتي: «من فوقنا من سابع سما شاهد على الأحداث، وإن فات سنين قصتنا عايشة محفوظة وسط الناس، أبطال تعيش وتضحي لأجل الحلم والأجيال، ولأجل أرض اختارها رب ميمسهاش خناس، عايزين يصفوا حلم أمة بتحلمه لسنين، ويفرقوا الشمل اللي ما يقدر عليه القادرين».

اقرأ أيضاًعلي الحجار لـ«الأسبوع»: أقدم 20 أغنية لـ«عبد الوهاب» في عيد الحب بمشاركة محمد الحلو

البروفة النهائية.. علي الحجار يستعد لحفل «100 سنة غنا»

الليلة.. علي الحجار في ضيافة محمود سعد على CBC (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار تذاكر حفل علي الحجار أعمال علي الحجار أغاني علي الحجار اغاني الحجار اغاني علي الحجار اغنية علي الحجار البوم علي الحجار الفنان علي الحجار المطرب علي الحجار حفل علي الحجار في مشروع 100 سنة غناء حفلات 100 سنة غنا حفلات على الحجار حفلات علي الحجار على الحجار علي الحجار علي الحجار جديد علي الحجار في الاوبرا مصطفى قمر نادية مصطفى علی الحجار

إقرأ أيضاً:

تعهّد برلماني جديد بإخراج القوات الأجنبية من العراق: التحالف الدولي تهديد للأمن

بغداد اليوم - بغداد 

أكدت لجنة الامن والدفاع البرلمانية، اليوم الاثنين (3 حزيران 2024)، عدم التراجع عن قرار اخراج كامل القوات الأجنبية من العراق خلال المرحلة المقبلة، فيما اعتبرت وجود التحالف الدولي بأنه مصدر تهديد للإستقرار.

وقال عضو اللجنة وعد قدو في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "الحكومة والقوى السياسية وكذلك الفصائل، مازالت تؤكد وتصر على اخراج كامل القوات الأجنبية من العراق خلال المرحلة المقبلة، وانهاء عمل التحالف الدولي، الذي اصبح يهدد الامن والاستقرار في العراق، ولا حاجة لهذا التحالف في ظل التطور الأمني والعسكري لدى القوات العراقية بمختلف صنوفها البرية والجوية".

وأضاف، ان "اللجان العراقية – الامريكية مازالت تعمل على وضع جدولة للانسحاب وهذه اللجان مختصة بالجانب العسكري والفني وكذلك تقييم المخاطر وغيرها، ونحن نرى ان الأوضاع الأمنية أصبحت تحت سيطرة القوات العراقية بشكل كامل، ولا حاجة لتواجد أي قوة اجنبية ربما تعمل على مشاكل امنية للعراق سواء على المستوى الداخلي او الخارجي، ولهذا العمل مستمر ومتواصل لاخراج كامل القوات الأجنبية من كافة الأراضي العراقية، بما في ذلك إقليم كردستان".

وبالرغم من إعلان ان انهاء مهمة التحالف الدولي في العراق احد اهم محاور زيارة السوداني الى واشنطن والتي جرت منتصف نيسان الماضي، الا ان الجزء الأكبر من الأحاديث والنقاشات ومذكرات التفاهم الموقعة ركزت على إيجاد او انتقال العلاقة من الجانب الامني الى جوانب تنموية اخرى، الا انها لم تتضمن انهاء التعاون الأمني بالكامل، فيما تنفي التصريحات الامريكية أي حديث او نية للانسحاب التام من العراق.

مقالات مشابهة

  • بعد انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن مشروع "أنا رقمي"
  • تحت شعار “أرضنا مستقبلنا”.. المملكة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للبيئة بجنيف
  • للمستفيدين من برنامج أمان... إليكم هذا البيان من مكتب الحجار
  • اعتراف سلوفينيا رسميا بفلسطين يرفع العدد إلى 148 دولة
  • مسؤولون: شعار اليوم العالمي للبيئة ينسجم مع اتفاق الإمارات التاريخي للمناخ
  • ننشر مصروفات العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • مكافحة التصحر شعار للاحتفال باليوم العالمى للبيئة غدا
  • إسعاد يونس وكيلة وزارة الزراعة في «تيتا زوزو»
  • تمديد “أوبك+” خفض الإنتاج يرفع أسعار النفط في تعاملات اليوم الاثنين
  • تعهّد برلماني جديد بإخراج القوات الأجنبية من العراق: التحالف الدولي تهديد للأمن