مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز بث مباشر اليوم الأحد 28 من إبريل 2024، وذلك في إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «بابا يارا» في كوماسي بغانا.

مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية بث مباشر

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي، أمام فريق دريمز الغاني في مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مودرن فيوتشر، عقب الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب بين الفريقين.

بينما تأهل فريق دريمز الغاني إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تخطي عقبة فريق الملعب المالي، بعد الفوز عليه ذهابًا في عٌقر دراه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الإياب.

بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الأحد، الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد دريمز، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد دريمز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الزمالك الزمالك لايف مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك مباشر الزمالك المصري كأس الكونفيدرالية الإفريقية الزمالك مباشر اليوم مباراة الزمالك مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك مباشر الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة بث مباشر الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك بث مباشر كأس الكونفيدرالية الإفريقية بث مباشر دريمز الغاني الزمالك ودريمز موعد مباراة الزمالك ودريمز مباراة الزمالك ودريمز دريمز الزمالك ضد دريمز الزمالك أمام دريمز مباراة الزمالك ضد دريمز مباراة الزمالك أمام دريمز الزمالك ودريمز بث مباشر تشكيل الزمالك أمام دريمز بث مباشر الزمالك ودريمز مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز بث مباشر مشاهدة الزمالك ودريمز بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز بث مباشر بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الزمالك ودريمز مباشر الزمالك ضد دريمز مباشر مباراة الزمالک ودریمز نصف نهائی بطولة

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب توجو لقاءً مصيريًا أمام نظيره منتخب جنوب السودان، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تستضيفها القارة الإفريقية.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الثمينة، لتحسين موقعه في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات السنغال وموريتانيا والسودان.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة جنوب السودان وتوجو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مواجهة نارية بين توجو وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026

يدخل منتخب توجو المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تعادله الإيجابي مع السودان في الجولة الأولى، وسلبي مع المنتخب السنغالي المتصدر في الجولة الثانية.

ويعول منتخب توجو على خبرة لاعبيه ومهاراتهم الفردية لتحقيق الفوز الأول له في التصفيات، والتقدم خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور النهائي.

في المقابل، يدخل منتخب جنوب السودان المباراة بآمال عريضة لتحسين مركزه في المجموعة، بعد هزيمة ثقيلة من المنتخب السنغالي في الجولة الأولى وتعادل سلبي مع موريتانيا في الجولة الثانية.

ويبحث منتخب جنوب السودان عن أول فوز له في التصفيات، لتعزيز حظوظه في البقاء في المنافسة على التأهل إلى الدور النهائي.

وتُعدّ المباراة بمثابة صراع قوي بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق هدفه، مما يجعلها قمة مثيرة ومليئة بالتحديات.

موعد مباراة توجو وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم موعد مباراة توجو وجنوب السودان


يُلعب منتخب توجو ضد منتخب جنوب السودان في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، وذلك في موعد محدد، إليك التفاصيل:

التاريخ: الأربعاء 5 يونيو 2024.الوقت: 5:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا.8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.المكان: ملعب كيغوي، توجو. مواعيد مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

 

إفريقيا الوسطى X تشاد – 7 مساء SSC sportتوجو X جنوب السودان – 7 مساء SSC sportسيراليون X جيبوتي – 7 مساء SSC sportناميبيا X ليبيريا – 7 مساء SSC sportتونس X غينيا الاستوائية – 9 مساء – beIN Sports 1 HD، بالإضافة إلى SSC sport. ترتيب توجو وجنوب السودان في المجموعة يحتل منتخب توجو المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.بينما يأتي منتخب جنوب السودان في المركز السادس في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس أمام غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع
  • جاري الآن.. مشاهدة بث مباشر مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة فرنسا ولوكسمبرج الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة تونس وغينيا الإستوائية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة تونس × غينيا الاستوائية Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر تونس اليوم.. مشاهدة تونس × غينيا الاستوائية Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026