أكد رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، الإثنين، التزام المجلس الرئاسي والحكومة بدعم كلية الطيران والدفاع الجوي بكل الإمكانات اللازمة والمطلوبة لتعزيز كفاءة أفراد القوات المسلحة وخاصة في المجالات النوعية.

 

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس العليمي، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مارب.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أنه العليمي ألقى خلال الزيارة كلمة توجيهية لطلاب الكلية أشاد فيها بالمستوى العالي من الانضباط، والكفاءة الملحوظة في سير العملية الأكاديمية في هذه الكلية العسكرية النوعية.

 

وأعرب رئيس مجلس القيادة، عن تطلعه في ان يمثل هؤلاء الطلاب المؤهلون اضافة نوعية للمعسكر الجمهوري، وان يكونوا غدا بما اكتسبوه من معارف وعلوم عسكرية في مقدمة صفوف القوات المسلحة لتحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من قبضة جماعة الحوثي.

 

وأضاف رئيس مجلس القيادة لطلاب كلية الطيران والدفاع الجوي: من خلالكم وزملائكم سوف تحقق اليمن المعجزات من أجل بناء القوات المسلحة واستعادة مؤسسات الدولة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: مأرب كلية الطيران مليشيا الحوثي العليمي الحرب في اليمن کلیة الطیران

إقرأ أيضاً:

تكامل مؤسسات الدولة

تحرص حكومتنا الرشيدة دائمًا على تحقيق التكامل بين جميع المؤسسات الوطنية، وذلك لتسريع وتيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في جميع القطاعات وبما يُحقق تطلعات أبناء عمان الأوفياء.

وبالأمس، استقبل صاحب السّمو السّيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وعدد من أصحاب السّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء، معالي الشيخ عبد الملك بن عبد الله الخليلي رئيس مجلس الدولة والمكرمين أعضاء مكتب المجلس، وذلك في إطار التنسيق المشترك بين كل من مجلس الوزراء ومجلس عُمان.

ويُجسد هذا اللقاء تعزيز التواصل مع مؤسساتنا المختلفة، وذلك للوصول إلى رؤى مُشتركة تسهم في الارتقاء بمسارات التنمية الشاملة التي تشهدها عُمان، إذ إنَّ مجلس الدولة يقوم بدور وطني في الدورة التشريعية للقوانين وتقديم الدراسات والمُقترحات بشأن الموضوعات التي تُساعد على دعم الجهود التي تبذل من أجل الارتقاء بمسيرة العمل الوطني، كما أن مجلس الوزراء يحرص على إعطاء الأهمية القصوى للمرئيات والمقترحات وخاصة المتعلقة باستكمال عدد من الخدمات والمرافق العامة للدولة.

إنَّ السنوات الأخيرة شهدت الارتقاء بمستوى التنسيق والتعاون والتكامل بين مؤسساتنا الدولية، وهو ما ينعكس إيجابيًا على تحقيق التوجهات والأهداف المرجوة وتنفيذ الخطط والبرامج التنموية، سعيًا نحو التطور والنماء على أرض عمان الحبيبة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي
  • رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي
  • رئيس الأركان يشهد مشروع مراكز القيادة الاستراتيجى التعبوي بالمنطقة الشمالية
  • الفريق أسامة عسكر يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة
  • تكامل مؤسسات الدولة
  • الانتقالي يرفض فتح الطرقات بين الشمال والجنوب ويهدد بالانسحاب من المجلس الرئاسي وحكومته
  • العليمي: أولويات المرحلة يجب أن تتصدرها حشد الطاقات لإستعادة الدولة
  • عاجل.. العليمي يضع 5 أولويات رئيسية ويحدد متطلبات الإنتقال للمرحلة القادمة
  • العليمي يعود إلى عدن وبن مبارك يغادر إلى مكة المكرمة