بوابة الفجر:
2024-05-23@22:27:30 GMT

عمرو أديب: مترو الأنفاق هو الهرم الرابع في مصر

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مترو الأنفاق هو الهرم الرابع في مصر، وهو انجاز المصريين، وغير شكل الحياة في القاهرة.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الإثنين، إلى أن مترو الأنفاق هو مظهر حضاري لمصر، مضيفا: "القاهرة مش زحمة زي 2010.. كنا عايشين في زحام العالم بيتفرج عليه"، لافتا إلى أن مشروع مترو الأنفاق وضع فيه مال ونتائجه جيدة.

بنك "QNB الأهلي" يقود أسهم البنوك المدرجة بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم نزل أقوى إشارة لتردد قناة بطوط للأطفال 2024 واستمتع مواعيد مترو الأنفاق

أعلنت شركة "آر اية تي بي ديف للنقل كايرو"، المسؤولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف (LRT) المعروف بقطار العاصمة الإدارية، عن تعديل جديد في مواعيد عمل محطات الخط الأخضر.

ووفقًا للبيان الصادر عن الشركة، فإن محطات مترو الخط الثالث ستعمل بداية من الساعة 5:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 26 أبريل، وذلك استنادًا إلى توجيهات من وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق.

وكانت الشركة قد أعلنت سابقًا عن زيادة ساعة إضافية لساعات تشغيل المترو بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تبدأ المواعيد الجديدة من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مترو الانفاق برنامج الحكاية القاهره عمرو أديب مترو الأنفاق

إقرأ أيضاً:

طموح صحار يتحقق بنيل المركز الرابع بدوري عمانتل

أصبح في حكم المؤكد أن يكون ترتيب صحار في قائمة ترتيب فرق دوري عمانتل لكرة القدم لهذا الموسم في المركز الرابع وهو ما ظهر عقب انتهاء الجولة 21 "الجولة قبل الأخيرة" من منافسات الدوري.

وكان صحار قد تمكن من الظفر بالنقاط الثلاث من خارج ملعبه بعد أن فاز على عبري بنتيجة 2/1 في الجولة الماضية.

وقال مازن المقبالي المنسق الإعلامي للفريق الكروي بنادي صحار: لم يتبقَ لنادي صحار إلا مباراة واحدة في الجولة الأخيرة من دوري عمانتل سيلعبها أمام النصر يوم السبت المقبل على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار، وأضاف: ضَمِن صحار المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عمانتل متراجعا بذلك عن المركز الثالث الذي ظل فيه لفترة وأصبح من الاستحالة أن يزاحم على مركز الوصافة لفارق النقاط الكبير بينه وبين النهضة.

وأضاف المقبالي: المركز الثالث يمكن تحقيقه في حالة واحدة فقط وهي أن يخسر نادي عمان المنافس لنا مباراته أمام صور في الجولة الأخيرة، حيث إن الفرق بين صحار ونادي عمان حاليا 3 نقاط بتقدم الأخير وكانت لنادي عمان مباراة مؤجلة فاز بها على النهضة، مؤكدا أنه في حالة فوز صور على نادي عمان وتغلب صحار على النصر سيكون المركز الثالث من نصيب صحار.

وتحدث عن فوز صحار على عبري في الجولة الماضية، وقال: قدم الفريق مباراة جميلة واللاعبون دخلوا بعقلية الفوز لا غير، وأصروا على الفوز الذي تحقق في نهاية المطاف، وأضاف: تقدمنا في بداية الشوط الأول وداومنا على ذلك والجهاز الفني والإداري واللاعبون الكل كان متكاتفا وذاهبا لتحقيق هدف واحد وهو نيل الفوز من مجمع عبري وتحقق مع فريق عنيد "عبري" الذي لا يستهان به، وفريقنا على العموم أصبح في هذا الموسم بين الأربعة الكبار وهو شيء رائع ويثلج الصدر وفي الموسم المقبل سيدخل بعقلية مداها أبعد مما هي عليه هذا الموسم بحيث سيكون التركيز منصبا على التقدم بشكل أكثر نحو الأمام في قائمة الترتيب.

ولا زال صحار يبحث عن لقبه الأول مع الفريق الكروي الأول على الرغم أنه قد تشبع من خطف الألقاب في المراحل السنية خاصة على مستوى الناشئين، والطموح يراود أبناء النادي من أجل التفوق في منافسات الدوري وفي مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وفي كأس الاتحاد لنيل اللقب بالنسبة للفريق خلال الموسم المقبل. ويرى المهتمون بالوسط الرياضي بنادي صحار أن نتائج الفريق في هذا الموسم جاءت مبهرة وتعطي مؤشرا على أن القادم سيكون أفضل للنادي في حال توافرت إمكانيات أكثر من هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • وزيرالنقل يتابع خطوات إنتاج عربات مترو الأنفاق في شركة كاف الإسبانية
  • وزير النقل يتابع خطوات إنتاج عربات مترو الأنفاق في شركة «كاف» الإسبانية
  • 7 صور ترصد تطوير شارع جامعة الدول العربية بعد رفع حواجز مترو الأنفاق
  • 14 صورة ترصد أعمال تطوير محيط شارعي الهرم وفيصل بسبب مترو الأنفاق
  • صيانة محطة تحويل باروحة في تلكلخ بحمص
  • صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض مناطق دمياط لمدة 6 ساعات
  • طموح صحار يتحقق بنيل المركز الرابع بدوري عمانتل
  • عمرو أديب على قرار الجنائية الدولية باصدار مذكرة باعتقال نتنياهو: أخد ختم الإجرام
  • عمرو أديب عن تهنئة السيسي لنادي الزمالك: «عشت وشفت الريس بيباركلنا»
  • رئيس الاتصالات بالبرلمان يفجر مفاجأة: أوبر ليس لها ترخيص للعمل في مصر