أعلنت السلطات اللبنانية عن ضبط عصابة تقوم باستدراج الأطفال والقصر بهدف اغتصابهم وإجبارهم على تعاطي المخدرات في عدة فنادق، بينهم "تيك توكر" شهير.

لبنان.. تقارير تشير إلى اغتصاب 30 طفلا من قبل "تيك توكر" شهير وعصابة ينتمي لها والسلطات تتحرك!

وقالت قوى الأمن الداخلي في بيان إنه تم توقيف أشخاص مشتبه بضلوعهم بقضايا ابتزاز واعتداءات جنسية على صغار من قبل مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية بمؤازرة المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية.

كما أوضح البيان أنه تم توقيف 6 أشخاص في بيروت وجبل لبنان والشمال، من بينهم 3 قصر ذائعي الصيت على تطبيق "تيك توك"، وهم من جنسيات لبنانية، وسورية، وتركية.

توقيف أشخاص مشتبه بضلوعهم بقضايا ابتزاز واعتداءات جنسيّة على قٌصَّر من قبل مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتيّة بمؤازرة المجموعة الخاصّة في وحدة الشرطة القضائيّة.#قوى_الامن

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) May 1, 2024

وحسب المعلومات فإن الـ"التيك توكر" كان يقوم باستدراج الأطفال عبر تطبيق tiktok باستغلال شهرته، بحجة تنفيذ فيديو لعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم يدعو الأطفال بعدها للاحتفال بإحدى الحفلات ليتم بعدها تنفيذ الاعتداء.

ووفق المعلومات عينها، فهم يشكلون عصابة منظمة ومؤلفة من 30 شخصا تمتهن تجارة الممنوعات واغتصاب الأطفال، بينها 10 أشخاص يختارون لرئيس العصابة الأطفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقسم آخر يحدد مكان الجريمة من خلال حجز الشاليهات المتواجدة في جبل لبنان وبيروت، والقسم الأخير لتنفيذ الاعتداءات.

وأشارت المعلومات إلى أن 8 أطفال تقدموا بشكوى مع أهاليهم من أصل 30 طفلا تعرضوا للاغتصاب.

كما قدم أحد المحامين أخبارا للنيابة العامة بحق "التيك توكر" وتحرك رئيس مكتب مكافحة الجرائم باتريك عبيد مع جمعية الأحداث للكشف عن هوية الأطفال كافة.

ونقل عن مصدر قضائي أن الجناة عبر "تيك توك" كانوا يستدرجون الأطفال من جنسيات مختلفة إلى أحد الشاليهات في إحدى المدن الساحلية، مقابل مغريات بسيطة بعضها كان عبارة عن "كنزة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بخبر مفاده أن عصابة مؤلفة من 30 شخصا وعلى رأسهم "تيك توكر" معروف يملك صالونا لتصفيف شعر الرجال، تقوم باستدراج الأطفال واغتصابهم، وتمتهن تجارة الممنوعات.

المصدر: RT + وسائل إعلامية لبنانية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان بيروت تحرش جنسي تحرش جنسي تيك توك جرائم جرائم الاغتصاب شرطة مواقع التواصل الإجتماعي تیک توکر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدويّة بملف التيك توكرز.. إختفاء وهلع!

بدأ عددٌ من "التيكتوكرز" في لبنان تقليل إطلالاته عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي إلى حد الإختفاء، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت عن عصابة اغتصاب أطفال وقاصرين أبطالها من أطلقوا على أنفسهم لقب "مؤثرين على تيك توك".
في غضون ذلك، فقد علِم "لبنان24" أنّ "تيكتوكرز" أبلغوا مقربين منهم بأنهم يفكّرون باللجوء إلى القضاء لاحقاً لإثبات عدم ارتباطهم بالعصابة التي ذاع صيتها، علماً أن هناك شبهات تحومُ حول مشاهير كثر ضمن التطبيق كانت لهم أنشطة مشبوهة عبره.
ووفقاً للمصادر، فإنّ التيك توكر "عليا.ش." و "ريان.إ."، وهما تقطنان في الشوف، أصيبتا بنوبةٍ من الهلع جراء ربط اسمهما بملف عصابة "التيك توكرز" مؤخراً، فيما من المتوقع أن تتوسع حملة الاستجواب لتطال أسماء أخرى تقول المصادر إنها "كبيرة جداً"، بحسب ما كشف مصدرٌ متابع للملف ضمن القضاء.     المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • ملك بدوي تطلق كليب "مش جاية" على مواقع التواصل الاجتماعي
  • هل تقضى كثيرا من وقتك في تصفح الهاتف؟ إليك هذه النصائح
  • مشروع القانون الجنائي "يشدد العقوبات" في حق "عنف مواقع التواصل الاجتماعي"
  • مفاجأة مدويّة بملف التيك توكرز.. إختفاء وهلع!
  • سرقة الاحتلال لجثامين شهداء بغزة تثير الغضب بمواقع التواصل
  • مصر.. توصيات برلمانية لمواجهة التحرش بسيارات النقل الذكي
  • شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يثير غضب الجمهور بعد تغزله وإشادته بالراقصة آية أفرو ووصفها بالإعلامية وساخرون: (أصلاً هي شبهك وأمثالك لا يعرفون الإعلاميات أمثال بنات المغربي)
  • شاهد.. ماذا قال الشهيد محمد صديق في آخر محادثاته الهاتفية التي تم تسريبها (القضية قضية وطن ولا أبحث عن انتصار شخصي بل انتصار للسودان كله)
  • محاكمة 21 متهما ضمن عصابة الأحياء المتورطين في تحطيم قطار ” الثنية- آغا”
  • نساء تركيات يطردن امرأة سورية مع أطفالها من داخل المترو .. فيديو