صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@22:50:31 GMT

المطالبة بنقل رفات مارادونا!

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

 
بوينوس آيرس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة فيراتي يعرض نفسه على برشلونة فيتينيا: أهديت هدفاً للعالم أمام برشلونة!


طلب أبناء أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا الذي تُوفي عام 2020 عن 60 عاماً من المحاكم نقل رفاته من مقبرة خاصة إلى ضريح في العاصمة الأرجنتينية، وفقاً لما أفاد مصدر قضائي.
ويهدف الطلب الذي تنظر فيه محكمة في بوينوس آيرس إلى «السماح باستخراج الرفات ونقلها في ظروف أمنية وسرّية»، وفقاً لما جاء في الوثيقة التي كشفت عنها الصحافة المحلية.


وينصّ الطلب حسب ما جاء في الوثيقة أيضاً، على وضع الضريح في منطقة بويرتو ماديرو على مقربة من العاصمة الأرجنتينية، وذلك «حتى يتمكن عموم الشعب الأرجنتيني وجميع مشجّعي كرة القدم حول العالم من تكريم الشخص الذي كان معشوق الجماهير الأرجنتينية».
ووقّعت على الوثيقة بنات مارادونا، دالما وجيانينا وجانا، بالإضافة إلى زوجته السابقة فيرونيكا أوخيدا، والدة ابنه الأصغر دييجو جونيور.
وتتواجد رفات مارادونا الذي قاد الأرجنتين للفوز بلقب مونديال 1986، ودافع عن ألوان عدة أندية أبرزها بوكا جونيورز، وبرشلونة الإسباني، ونابولي الإيطالي في مقبرة بيلا فيستا الخاصة، في ضواحي العاصمة الأرجنتينية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأرجنتين مارادونا برشلونة نابولي

إقرأ أيضاً:

مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورات الصيفية

الثورة نت|

نظمت مدرسة الإمام الهادي الصيفية في الجامع الكبير بالروضة بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، اليوم، حفل اختتام الدورات الصيفية وتكريم الطلاب للعام 1445هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام، بارك رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، اختتام الدورة لهؤلاء الأشبال الذين سينشئون على طاعة الله والعلم والمعرفة والبصيرة والجهاد والتضحية في سبيل الله.

وأشار إلى أن هؤلاء الطلاب، جيل المستقبل الذي يحمل ثقافة القرآن والعلم والمعرفة، ومن سيكونون فرجا للأمة الإسلامية ومن سيحرر الأقصى الشريف على أياديهم وسواعدهم.

ونوه العلامة الحوثي، إلى تعلم الطلبة في هذه الدورة الكثير من العلوم والمعارف التي ستكون ضياءً ونورا لهم في مستقبلهم وطريقهم في الحياة، يلتمسون هدى الله ويسيرون على نهجه ويستضيئون بنور القرآن الكريم.

وأثنى على القائمين على الدورات والمعلمين وجميع العاملين، على الجهد الكبير الذي بذلوه في إنجاحها، حاثاً الطلاب على مواصلة طريق العلم والمعرفة على مدار العام والتزود بالمعرفة والهدي الإلهي، لعظمة قيمة العلم.

وفي الختام الذي حضره مديرو مكتب الأوقاف بالأمانة وليد العلوي والمساجد بالهيئة يوسف العلوي ومكتب الإرشاد بالمديرية أحمد أبو طالب ومدرسة الإمام الهادي ضياء العلوي وشئون الأحياء علي راجح، تم تكريم أوائل الطلاب بشهادات وهدايا تقديرية.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تصور آيزنكوت لحرب غزة الذي أفشله نتنياهو
  • كوبر يستقيل من تدريب منتخب سورية لكرة القدم
  • الحكم بسجن نجم شهير 6 سنوات بتهمة الاغتصاب
  • الجامعة العربية تعرب عن استيائها من موقف الرئيس الأرجنتيني العدائي من فلسطين
  • محلل سياسي عن القرارات الأخيرة للنقل اليمنية: تجفف منابع تمويل ميليشيات الحوثي
  • مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورات الصيفية
  • وزارة الخارجية تدعو جميع الوكالات الدولية بنقل مقراتها الرئيسية من صنعاء إلى عدن
  • لـ 23 يونيو.. تأجيل دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • «المالية»: نسعى لدعم استدامة النظم الصحية بأفريقيا بنقل خبرات التأمين الصحي
  • النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين