بوابة الفجر:
2024-06-12@05:04:53 GMT

أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

 

يتساءل الجميع في كل مكان خلال الفترة الأخيرة عن أهداف إدارة نادي برشلونة الإسباني من الميركاتو الصيفي القادم الذي يسعى من خلاله إلى تعزيز صفوف فريقه.

أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي

ويضع برشلونة العديد من الأهداف التي يسعى لجلبها إلى الكامب نو في سوق الانتقالات الصيفي على طاولته من أجل التعاقد معها وتقوية المراكز التي في الفريق الكتالوني.

من البريميرليج إلى الليجا.. برشلونة يستقر على صفقة الموسم بايرن ميونخ ينافس برشلونة على صفقة الموسم

وبحسب المعلومات الواردة من شبكة "ريليفو"، فإن برشلونة يضع عينه على نجوم تكون قادرة على تعزيز مركز المحور من أجل تعزيز صفوف الفريق في الفترة المُقبلة.

كما يهتم أيضًا بتعزيز ثلاث مراكز إضافية والتي تتمثل في مركز الهجوم والجناح الأسير والظهير الأيسر خاصة في ظل اقترابه من التخلي عن عدد كبير من اللاعبين وعدم تقديم البعض الآخر الأداء المطلوب.

يذكر أن العائق الوحيد الذي يقف في طريق تشافي وكتيبته هو الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق والتي تحجم من الصفقات التي يسعون للتعاقد معها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة برشلونة بايرن ميونخ تشافي اهداف برشلونة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحسم صفقة فيرتز.. وبرشلونة يرفض الاستسلام

أقترب نادي ريال مدريد من التوقيع مع الموهبة الألمانية فلوريان فيرتز نجم فريق باير ليفركوزن بعد التوصل لإتفاق مع اللاعب.

معركة الميركاتو الصيفي: ريال مدريد يزاحم برشلونة على فيرتز فيرتز يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن هناك إتفاقية بين ريال مدريد وفيرتز للإنتقال لريال مدريد في 2025، مضيفة أن اللاعب يملك اتفاقية مع ليفركوزن للإستمرار لعام آخر قبل الإنتقال للملكي.

وتابعت التقارير أن مستقبل مدربه تشابي الونسو لا علاقة له بمستقبل فلوريان فيرتز، حيث أكدت أنه لا توجد اي علاقة بين مستقبل تشابي الونسو ومستقبل اللاعب الألماني.

وأضافت أن حقيقة وجود تواصل يومي بينهما لا تعني انهما يقرارن مستقبلهما يدا بيد. انهما يتفهمان انهما في وظيفتان مختلفان ولا علاقة لهما ببعضهما البعض.

لكن أكدت التقارير الإسبانية أن نادي مهتم أيضًا بفلوريان فيرتز لكن هذا لا يعتبر مشكلة في ريال مدريد، مضيفة أن الملكي يعمل على صفقة فيرتز منذ أشهر.

وواصلت أن الوكلاء الذين قالوا منذ أشهر بـأن مبابي سينتهي به الأمر في ريال مدريد يقولون نفس الشيء على فيرتز، ولفتت إلى أن صفقة فيرتز، ستكلف الملكي 150 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد لا يشعر بالقلق من تواجد برشلونة أيضًا في السباق، ومن المنتظر أن يكون بين القطبين سباق على ضمه فيرتز في صيف 2025.

وأضافت أن برشلونة يضعه هدفًا أولًا في حال تحسن الوضعية الاقتصادية بعد عام، ويلعب بورقة أن اللاعب مشجع لـ البارسا منذ طفولته ويرى النادي الكتالوني أن تراكم النجوم في ريال مدريد قد يُبعده عن اختيار الملكي. 
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يبتعد عن صفقة كيميتش
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • برشلونة يفضل التعاقد مع نيكو ويليامز على نجم ليفربول
  • الاتحاد يتلقى 8 عروض للتعاقد مع حمدالله
  • أسعار النفط ترتفع بعد مؤشرات عن ارتفاع الطلب الصيفي على الوقود
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد
  • حسم مصير نجم برشلونة من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • ريال مدريد يحسم صفقة فيرتز.. وبرشلونة يرفض الاستسلام
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية