تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. رد قوي على زاهي حواس وفلسطين تطلب إقامة مؤقتة نشرة التوك شو.. تدشين مدينة السيسي في سيناء وحقيقة لعنة الفراعنة

قال الشيخ أحمد كريمة، إنه يوجد لدينا مناسبات اجتماعية مثل يوم الأم وشم النسيم، لافتا إلى أن شم النسيم عيد مصري قديم لا علاقة له باليهودية ولا بالمسيحية ولا بالإسلام.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

لا علاقة بالأديان.. أحمد كريمة يكشف حكم الاحتفال بشم النسيم (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدكتور حسام موافي أحد رواد طب الباطنة في مصر، والذي يقدم برنامج «رب زدني علما» على قناة صدى البلد، مشيرا إلى أنه احتفى بزواج ابنته خلال الأيام الماضية بحضور بعض الرموز.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

بكري يدافع عن حسام موافي: قبلته عفوية تؤكد طيبة قلبه واحترامه (فيديو)

قال  الشيخ أحمد كريمة، أستاذ الققة بجامعة الأزهر، إن القرآن حدثنا عن كيفية بناء الأهرامات عندما طلب فرعون ببناء صرح ليبلغ السماء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أحمد كريمة يكشف سر تصريحات زاهي حواس عن عدم ذكر الأنبياء بالحضارة المصرية

قال عمر كمال،عن الصعوبات التي واجهته في بدايته الفنية، قائلا: "مكنتش عارف أتأجر بدلة عشان اعرف اشتغل، وسعري زمان وفي بدايتي الفنية 300 جنيه في الفرح".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

عمر كمال يكشف عن معاناته في بداياته الفنية وكواليس نجاته من الموت(فيديو)
 

كشف الإعلامي توفيق عكاشة، سبب خروجه من المشهد الإعلامي، قائلا: أنا صاحب مدرسة وصاحب فكر معين ولي رؤية وأقدم برنامج (وان مان شو) وهو برنامج صعب ويحتاج ثقافة شديدة جدا ومعلومات عامة غزيرة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

توفيق عكاشة يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام.. "بكلم المياه والتزام بيتي أفضل" (فيديو)


قال وسام الصفتي، منسق حملة مقاطعة شراء الأسماك ببورسعيد، إن  بداية الحملة  كانت قبل شهر رمضان 2024، حينما لاحظوا ارتفاعات غير منطقية في أسعار الأسماك داخل بورسعيد، رغم كونها محافظة ساحلية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد: نجحنا في خفض الأسعار 40% (فيديو)

هاجم الشيخ أحمد كريمة، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، ما يعرف بعلم الطاقة والإسقاط النجمي،قائلا: “علم الطاقة خزعبلات وتدليس، وأكل لمال الناس بالباطل”.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أحمد كريمة: علم الطاقة خزعبلات وأكل لمال الناس بالباطل


قال الإعلامي خالد أبو بكر، إن الحرب في غزة كشفت وفضحت الاحتلال الإسرائيلي أمام العالم، مضيفًا:" حينما ننظر لهزائم وانكسارات الإسرائيليين، وانهيار الجيش، فهذا يدفعنا لسؤال عن عقيدتهم، فهؤلاء جاءوا من كل فج عميق".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

خالد أبو بكر: حرب غزة كشفت وفضحت الاحتلال الإسرائيلي أمام العالم (فيديو)

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن إسرائيل لا تريد أن تتعهد الآن  للولايات المتحدة الأمريكية وقف إطلاق نار دائم، وحتى الولايات المتحدة الإمريكية لا تميل إلى فكرة وقف إطلاق النار الآن، ونتنياهو يلعب بورقة الوقت على الأقل حتى نوفمبر القادم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مساعد وزير الخارجية الأسبق: نتنياهو يراهن على عودة ترامب (فيديو)

نفى النائب مصطفى بكري،  المتحدث باسم القبائل العربية، ما تردد عن تصريحه بأن الاتحاد فصيل من القوات المسلحة، قائلا: "لم أقل ذلك.. نحن سند للدولة المصرية، ونريد توحيد القبائل ولدينا أهداف استراتيجية وكيف نواجه حروب الجيل الرابع، وننظم أنفسنا في إطار شرعي تابع لوزارة التضامن".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مصطفى بكري يكشف حقيقة تصريحه "اتحاد القبائل العربية فصيل من القوات المسلحة"
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو مصطفى بكري حسام موافي

إقرأ أيضاً:

الإمارات تختتم مشاركتها الناجحة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين بالفوز بـ17 جائزة

عبد الله آل حامد: الإنجاز الإعلامي يجسد رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز ريادة الإعلام الإماراتي إقليمياً وعالمياً

حصدت المؤسسات الإعلامية الإماراتية المشاركة في جوائز مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في نسخته الـ16 والذي اختتم أعماله أمس الخميس في العاصمة البحرينية المنامة، 17 جائزة متنوعةـ فضلاً عن تكريم ثلاثة من رواد العمل الإعلامي الإماراتي وهم حصة العسيلي ومحمد نجيب وأحمد سعيد المنصوري.
وشاركت دولة الإمارات في المهرجان من خلال جناح “إعلام دولة الإمارات العربية المتحدة” الذي أشرف على تنظيمه مجلس الإمارات للإعلام، حيث أبرز الجناح جهود المؤسسات الإعلامية الإماراتية في تقديم محتوى عصري تفاعلي يجمع بين الإبداع والأصالة والمصداقية ويصل إلى جميع شرائح المجتمع.

تنوع وابتكار
وحظي الجناح بإقبال كبير من المسؤولين والإعلاميين والجمهور، الذين أبدوا إعجابهم بما تقدمة المؤسسات الإعلامية الإماراتية من تنوع وابتكار يعكس التطور الذي يشهده قطاع الإعلام في الدولة، وقدرته على تقديم محتوى إبداعي يُثري المشهد الإعلامي المحلي والعربي.
وأعرب معالي الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الإعلامي الإماراتي، الذي يؤكد المكانة الرائدة التي تتمتع بها دولة الإمارات في صناعة الإعلام على المستويين الخليجي والعربي.
وأكد معاليه أن هذا النجاح لم يكن مفاجئاً لأنه محصلة طبيعية للرؤية الثاقبة والتحضير الجيد والعمل الجاد والتعلم من التجارب والطموح المشروع والثقة بالنفس والبناء على ما أنجزه السابقون واليقين أن الابتكار طريق الامتياز في الإعلام الإماراتي.
وأوضح معاليه أن إعلام الإمارات صانع للنجاح لا ينتظر الفرص، بل يصنعها ويقتنصها، يستثمر في المواهب ويُصقل الموهوبين ويستقطب الملهمين ويوفر البيئة الملائمة للإبداع، منوهاً بأن قصة نجاح إعلام الإمارات هي ملحمة الحلم والرؤية والتخطيط والتقييم والتقويم والإصرار والتغيير والمرونة والتعلم، وأن سر نجاحنا هو جماعية العمل لأننا (معاً) يمكن أن نفعل الكثير.

نموذج ملهم
وقال معاليه: “إن هذا الإنجاز اللافت الذي حققته المؤسسات الإعلامية الإماراتية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون هو تجسيد لرؤية القيادة الرشيدة في الارتقاء بقطاع الإعلام الوطني وتعزيز مكانة الإمارات كمركز إعلامي رائد إقليمياً وعالمياً”.
وأشاد معاليه بالنموذج الملهم الذي يقدمه “إعلام الإمارات” في تطوير قطاع الإعلام، وتقديم محتوى إبداعي ومبتكر يواكب التطورات العالمية، انطلاقاً من رؤية استراتيجية طموحة تهدف إلى الريادة في قطاع الإعلام وخلق بيئة ممكنة ومتطورة وجاذبة تعكس قيم ومبادئ دولة الإمارات.
وأضاف معاليه نؤمن بأن الاستثمار في الكوادر الوطنية وتوفير بيئة محفزة للإبداع ورفدها بالمهارات والخبرات لضمان وجود صناعة إعلامية مزدهرة ومستدامة هو أساس التميز الإعلامي. وسنواصل العمل على تطوير استراتيجياتنا وبرامجنا بما يضمن استدامة هذا النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.
واختتم معالي رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، بالتأكيد على أن مشاركة “إعلام الإمارات” في مثل هذه الفعاليات الإعلامية الكبرى تُسهم في تعزيز التعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات الإعلامية على مستوى العالم، وتتيح الاطلاع على أحدث المستجدات في صناعة المحتوى وإنتاج البرامج التلفزيونية والإذاعية.

17 جائزة متنوعة
شهد مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون هذا العام مشاركة واسعة من المؤسسات الإعلامية الخليجية والعربية، حيث تجاوز عدد الأعمال المقدمة 360 عملاً، منها 80 عملاً درامياً بتكلفة إنتاجية ضخمة تصل إلى 800 مليون درهم.
وتنافس المشاركون في 46 فرعاً من فئات الجوائز المختلفة، التي شملت البرامج التلفزيونية والإذاعية والأعمال الدرامية والإعلام الرقمي.
وفازت شبكة أبوظبي للإعلام بثمانية جوائز ضمن الفئات المختلفة، كما حصدت دبي للإعلام تسعة جوائز في ختام فعاليات الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، وكرم المهرجان ثلاثة من رواد العمل الإذاعي والتلفزيوني والإعلام الرياضي في الإمارات ممن كان لهم دور بارز في تشكيل المشهد الإعلامي الإماراتي، وهم أحمد سعيد المنصوري عن فئة التلفزيون، والإذاعية القديرة حصة العسيلي، والإعلامي الرياضي القدير محمد نجيب. ويأتي هذا التكريم تقديراً لمساهماتهم القيمة وجهودهم البارزة في تطوير صناعة الإعلام في الإمارات.
يذكر أن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون يعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب بين المؤسسات الإعلامية في المنطقة، وتعزيز التعاون المشترك في تطوير صناعة الإعلام. وقد شهدت الدورة السادسة عشرة تطوراً ملحوظاً في آليات التحكيم، حيث تم اعتماد نظام إلكتروني دقيق لاحتساب نتائج التقييم، بمشاركة محكمين من ذوي الخبرة من دول الخليج والدول العربية.


مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| الأرصاد تحذر أصحاب السيارات.. وتطور جديد في إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • نشرة التوك شو.. وقف حرب غزة يقترب وتطبيق زيادة سعر الخبز
  • حدث ليلًا| ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي بالجيزة.. وحقيقة استثناء بعض الفئات من سداد فواتير الكهرباء
  • إعلاميون: المحتوى الهادف يعزز الوعي ويحفز التنمية المستدامة
  • حدث وأنت نائم| العثور على جثة صبي داخل حظيرة مواشي بالشرقية.. وإحباط محاولة تهريب كمية من الكبتاجون
  • نشرة التوك شو.. رفع سعر الأدوية 25% وأدلة وجود كائنات فضائية
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • الإمارات تفوز بـ 17 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالمنامة
  • الإمارات تختتم مشاركتها الناجحة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين بالفوز بـ17 جائزة
  • نشرة التوك شو.. لا اتفاق لفتح معبر رفح والدعم النقدي يوفر أموال الدولة