صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@12:18:53 GMT

«رباعية» لخيول الإمارات في «نيوماركت»

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة بريطانيا.. حزب سوناك يواجه نتائج مؤلمة بعد خسارة الانتخابات الفرعية رئيس الدولة يتلقى برقيات تعزية من قادة الدول الشقيقة في وفاة طحنون بن محمد


خطفت خيول الإمارات الأضواء، في مضمار «نيوماركت» ببريطانيا بأربعة انتصارات، ثلاثة منها لخيول الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، والرابع جاء بتوقيع فريق جودلفين.


افتتح «نوبل ديناستي» لجودلفين، بإشراف شارلي أبلبي، وقيادة وليام بيوك «الرباعية»، عندما أحرز لقب سباق وليام هيل إبيك بوست هانديكاب، ليصل إلى الفوز السادس في مسيرته.
وقدم ابن «دباوي» أداءً قوياً خلال السباق، متفوقاً بفارق طولين عن «إنجليش أوك»، بإشراف إيد ووكر، وقيادة توم ماركواند.
أما «ثلاثية» خيول الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، فافتتحها الجواد «كافيار هايتس»، بقيادة كليفورد لي، وإشراف كارل بيرك، والذي اقتنص لقب سباق وليام هيل نيوماركت ستيكس «قوائم» على مسافة 2000 متر.
وأضاف «بويلنج بوينت» الفوز الثاني، بعد أداء قوي، في سباق كينج شارلز الثاني ستيكس «قوائم»، على مسافة 1400 متر، بقيادة جيمس دويل، وإشراف روجر فاريان.
وأكمل «فولتيرا» الثلاثية في حفل نيوماركت، لخيول الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، بقيادة نيل كالان، وإشراف كيفين ريان في سباق هانديكاب مخصص لخيول الثلاث سنوات.
وفجر الجواد «آوتبوكس» مفاجأة كبرى في الشوط الرئيس، في الحفل على لقب سباق جوكي كلوب ستيكس للفئة الأولى، عندما تفوق بقيادة هولي دويل، وإشراف أرتشي واتسون على خيول قوية.
وأكد «آوتبوكس» الذي يبلغ 9 سنوات، أنه مازال يملك القدرة على المنافسة، والفوز أمام الخيول الأصغر سناً، وتفوق بفارق طولين ونصف طول عن الوصيف «تايم لوك»، بإشراف هاري شارلتون، وقيادة ريان مور.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات مضمار نيوماركت بريطانيا جودلفين

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد: أبارك لقيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الأضحى

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، في تغريدة على منصة «إكس»: اليوم يجتمع حجاج البيت الحرام من كلّ مكان في جبل عرفات بأمانيهم ودعواتهم، نسأل الله أن يعمّ السلام والخير على شعوبنا العربية والإسلامية وأن يتقبل دعاءنا في هذا اليوم المشهود.
وأضاف سموه «أبارك لقيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك جعله الله عيداً تعمّ به الفرحة وتتعمق فيه أواصر الود والتواصل، وكلّ عامٍ وأنتم بخير».

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الاضحى المبارك
  • حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى
  • حمدان ومكتوم بن محمد يستقبلان المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • حمدان بن محمد ومكتوم بن محمد يؤديان صلاة عيد الأضحى في مسجد زعبيل الكبير
  • سعيد الطاير: ندعو المولى أن يعيدها بالخير واليمن والبركات
  • مكتوم بن محمد: أبارك لقيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الأضحى
  • كأس الوثبة في ضيافة فرنسا ورومانيا
  • كأس الوثبة للخيول العربية ينطلق في 3 دول أوروبية اليوم
  • كأس الوثبة للخيول العربية ينطلق في 3 دول أوروبية غداً
  • 3 سباقات في يوم واحد.. كأس الوثبة يزور وارسو وباث وليفورنو