قال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من رفح الفلسطينية، إن هناك أكثر من 35 ألف شهيد و77 ألف مصاب معظمهم من النساء والأطفال، لافتًا إلى أن المجازر المرتكبة بحق العائلات والمنازل الفلسطينية والقطاعات الخدمية تجعل الاحتلال لا يفرق بين الفلسطينيين.

وأضاف جبر، خلال رسالة على الهواء، أن الاحتلال يقوم بمهاجمة الأماكن المدنية وإيقاع أكبر خسائر ممكنة في صفوف المدنيين، بهدف المزيد من الضغط على الفلسطينيين والقيادات السياسية للرضوخ لشروط الاحتلال الإسرائيلي.

مجازر مروعة 

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية من رفح الفلسطينية، إلى أننا نتوقع أن يكون هناك مجازر مروعة في حال أقدم الاحتلال الإسرائيلي على تنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق ضد مدينة رفح الفلسطينية، خاصة أنها مكتظة بالفلسطينيين الذين لا يجدون مأوى آخر للنزوح إليه.

وتابع: ستكون هناك خسائر فادحة في حالة غلق الطرق المؤدية للمعابر في غزة، وبالتالي سيمنع شريان الحياة من الدخول وهي المساعدات الإنسانية التي تصل للقطاع.

https://www.youtube.com/watch?v=8D4XoHqjcqw&t=24s&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي القاهرة الإخبارية القيادات السياسية المنازل الفلسطينية النساء والأطفال رفح رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: قصف إسرائيلي متواصل يصل إلى وسط رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال همام مجاهد، موفد قناة "القاهرة الإخبارية" في معبر رفح، إن هذا هو اليوم الثاني عشر على التوالي الذي تقوم وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عملياتها العسكرية داخل مناطق مختلفة من مدينة رفح الفلسطينية وتحديدًا في المنطقة الشرقية في المدينة .

وأضاف "مجاهد"، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن اليوم قام جيش الاحتلال بدك عدد من المراكز والمواقع التي تزعم قوات الاحتلال تمركز بعض الفصائل الفلسطينية فيها، خاصة في مناطق شرق رفح الفلسطينية  وتحديدًا في حي البرازيل وحي الجنينة، بالإضافة إلى ما تقوم قوات الاحتلال من استهداف عدد من البنايات السكنية وعدد من المواقع من خلال الزوارق الحربية في بحر رفح الفلسطينية وبحر خان يونس.

وأكد أن هذا القصف المتواصل من الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية يصل في بعض الأحيان إلى مناطق وسط رفح الفلسطينية ، وبالتالي فإن مدينة رفح الفلسطينية  بشكل كامل تبدو في حالة قلقة للغاية بالنظر إلى كمية عدد النازحين المتواجدين في هذه المنطقة على الرغم من نزوح كما تقول إسرائيل أكثر من 800 ألف فلسطيني من مدينة رفح الفلسطينية  إلى الشمال قليلًا إلى بعض مناطق خان يونس.

وأوضح أنه على الرغم من أن الفصائل الفلسطينية تقول إنها تشتبك مع عدد من القوات الإسرائيلية داخل مدينة رفح الفلسطينية  تحديدًا في منطقة شرق رفح الفلسطينية ، أعلنت الفصائل الفلسطينية اليوم عن أنها استهدفت لمرتين متتاليتين قوات الاحتلال الإسرائيلي داخل معبر رفح من الجانب الفلسطيني بعدد من الصواريخ.

مقالات مشابهة

  • خسائر فادحة للاحتلال الإسرائيلي خلال 24 ساعة.. «تدمير دبابات ومقتل جنود»
  • في آخر 12 ساعة.. الفصائل الفلسطينية تكبد الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة
  • «القاهرة الإخبارية»: شهيد ومصابون في قصف الاحتلال شرق مخيم المغازي بغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف عدة مناطق برفح الفلسطينية
  • القاهرة الإخبارية: قصف إسرائيلي متواصل يصل إلى وسط رفح الفلسطينية
  • فيديو.. حالة فزع على الهواء بعد إلقاء الاحتلال منشورات جديدة بخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: تصعيد غير مسبوق بين حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي
  • مراسل القاهرة الإخبارية: العدوان الإسرائيلي على رفح الفلسطينية يتصاعد
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال استهدف رفح الفلسطينية طوال الليلة الماضية
  • قناة القاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف رفح الفلسطينية طوال الليل