اختتم مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY "شباب يدير شباب " فاعليات اليوم الختامي لمشروع YLY competition، والتي تأتي ضمن الخطة المركزية لمشروع شباب يدير شباب، بحضور الدكتور وليد عبد العزيز وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، وشهاب جمال الدين مدير المشروع بالوزارة، وعدد من شباب المشروع من مختلف محافظات مصر، وذلك بمقر مركز التعليم المدني بمحافظة مطروح.

بمناسبة عيدهم.. "شباب رواد المحافظات الحدودية" يكرم عددا من عمال مطروح احتفالية فنية على شواطئ روميل خلال أعياد شم النسيم بمطروح


ويتم تنفيذ YLY competition للموسم الثالث على التوالي، وهي مسابقة تنافسية بين كل المحافظات في مواضيع ومبادرات وأنشطة رياضية وثقافية وإنشاد وغناء ومواهب فنية، على جزئيين أونلاين وأوف لاين بمشاركة ٥٠٠٠ شاب وفتاة، من المحافظات، بمعدل وصول نصف مليون على السوشيال ميديا.
يهدف مشروع YLY competition إلى إظهار مواهب شباب YLY، والترويج لأنشطة الوزارة والمشروع على السوشيال ميديا، وإظهار واكتشاف قيادات جديدة للمشروع، والاهتمام بجانب المواهب للشباب بالمشروع.
يذكر أن المحافظات التي حصلت على المراكز الأولى أوف لاين هي محافظة دمياط في المسابقة الثقافية، ومحافظة السويس في المسابقة الترفيهية، وفي المسابقة الرياضية فريق ليو للشباب، وفريق محافظة القاهرة للكرة الطائرة، ومحافظة كفر الشيخ في مسابقة المشاريع.
أما الحاصلون على المراكز الأولى أون لاين في مسابقة الديزاين فازت محافظتا الفيوم والبحيرة بالتعادل، ومسابقة تحدى السرعة محافظة سوهاج، ومسابقة التيك توك محافظة بور سعيد، ومسابقة الغناء محافظة الإسكندرية، أما عن مسابقة المعالم السياحية محافظة الأقصر، ومسابقة الفيلم التوعوي محافظة بنى سويف ، ومسابقة التقديم التلفزيوني تيم الوزارة، ومسابقة الإعلانات محافظة القليوبية، ومسابقة الرسم محافظة قنا، وفي مسابقة الصورة محافظة شمال سيناء.
اختتم اللقاء بتكريم المحافظات وتكريم الفائزين بالدرع العام ل yly competition للموسم الثالث على التوالي حيث حصل على المركز الأول محافظة السويس، والثاني محافظة بنى سويف ، والثالث محافظة الإسكندرية...

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«الأوقاف»: إطلاق مسابقة الركن الخامس بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم غدا

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، انطلاق مسابقة «الركن الخامس»، بالتعاون بين وزارة الأوقاف وإذاعة القرآن الكريم غدا الأحد الموافق 19 مايو 2024.

الدور التثقيفي والتوعوي

وحول التفاصيل فقد جاء ذلك في إطار الدور التثقيفي والتوعوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف، حيث تطلق وزارة الأوقاف بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم اعتبارًا من غدٍ الأحد 19 مايو 2024م مسابقة «الركن الخامس»، وتهدف المسابقة إلى بيان أسرار مناسك الحج وجوانبه الروحية والإيمانية، وبيان يسر وسماحة ديننا الحنيف، الذي جعله رسول الله صلى الله عليه وسلم أصلًا في الحج عندما كان يجيب سائليه «افعل ولا حرج».

وأوضحت الوزارة أنّ المسابقة عبارة عن ثلاثين سؤالًا، ولها جائزة يوميًّا، قيمتها ألف جنيه، إضافة إلى خمس جوائز للأكثر مشاركة على مدار الشهر، قيمة كل جائزة منها ألف جنيه، فضلًا عن فائزين شرفيًّا يوميًّا للمشاركين من داخل جمهورية مصر العربية، وفائزين شرفيًّا للمشاركين من خارج جمهورية مصر العربية تذاع أسماؤهما عبر إذاعة القرآن الكريم.

تفاصيل المسابقة

وستبدأ إذاعة أسئلة المسابقة بدءًا من يوم الأحد الحادي عشر من شهر ذي القعدة 1445هــ الموافق التاسع عشر من شهر مايو لعام 2024م في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة صباحًا وتعاد قبل المغرب في نفس اليوم، وللإجابة على أسئلة المسابقة يرجى الضغط على على هذا الرابط هنـا.

مقالات مشابهة

  • «شباب النواب» تهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية
  • رياضة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن نقص الخدمات في «القليوبية والفيوم وقنا»
  • رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات بالقليوبية والفيوم وقنا
  • تدريبات رياضية بمراكز شباب الإسكندرية
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • «القيادة التطوعية».. دورة تدريبية بمركز شباب القصير في البحر الأحمر
  • «الأوقاف»: إطلاق مسابقة الركن الخامس بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم غدا
  • «التضامن» تنظم أول رالي لكبار السن تحت شعار «الحركة بركة.. الشباب شباب القلب»
  • "تعليم جدة" يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية