يمانيون../
أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الشرية في محافظة البيضاء اليوم، ثلاثة أطنان من المواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية، التي تم ضبطها خلال الشهرين الماضيين في عدد من المحال التجارية بالمديرية.

وخلال عملية الإتلاف التي حضرها وكيل المحافظة صالح المنصوري، أوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة أحمد الطاهري، أن الإتلاف تم بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية.

ودعا المواطنين للتعاون والإبلاغ عن التجار المتلاعبين بالأسعار والمحتكرين للسلع والمتورطين ببيع مواد منتهية الصلاحية، والاتصال بالرقم المجاني لغرفة العمليات الرئيسية 174 أو عمليات مكتب الصناعة بالمحافظة ليتم ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

حضر الإتلاف مدير مكتب الصناعة بالمديرية سنان المنصوري .

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مکتب الصناعة

إقرأ أيضاً:

ضبط مياه غازية منتهية الصلاحية بمحال بقاله في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين بندر أول، لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار والمرور اليومي على المخابز البلدية، وتحرير محاضر ضد المخالفين.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الآتية: محضر مياه غازيه 190 زجاجة منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستهلاك الآدمي ، وتحرير 2 محضر أزيد من السعر سجائر 50 علبه، ومحضر إعدام مخزن، ومحضر عدم اعلان اسعار، و3 تقرير إثبات حالة مواصفات، و3 تقرير إثبات حاله قائمة، و3 تقرير إثبات حالة عدم نظافة، وكما تم المرور على المخابز البلديه بدائرة الأداره.

بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه إلتزام التجار بتخفيض الأسعار.

وجاء ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

مقالات مشابهة

  • ضبط 190 عبوة مشروبات غازية وعصائر منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط مياه غازية منتهية الصلاحية بمحال بقاله في الفيوم
  • الصناعة والتجارة تتلف 21 ألفاً و 509 كرتون كيك ومياه غازية
  • شاهد.. إتلاف أكثر من 21 ألف كرتون كيك ومياه غازية في عدن.. لماذا؟
  • ضبط جبنة رومي منتهية الصلاحية بحملة تموينية في البحيرة
  • ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالبحيرة
  • الوادي.. حجز مواد تجميل مقلدة منتهية الصلاحية
  • المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة
  • ضبط أدوية منتهية الصلاحية في عيادة سجن الجديدة بطرابلس
  • تعميم من الخدمات الطبية