لندن (رويترز)
قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الحكم جاريد جيليت سيرتدي كاميرا لأول مرة في تاريخ دوري الأضواء خلال مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد اليوم الاثنين في إطار تصوير برنامج ترويجي لحكام المباريات.
وأعلن الاتحاد الإنجليزي للعبة العام الماضي أنه سيجري تجربة استخدام كاميرات على الحكام في دوريات الهواة في إنجلترا في محاولة للتأكد مما إذا كانت التكنولوجيا يمكن أن تساعد في «تحسين سلوك المشاركين واحترامهم تجاه الحكام».


كما استخدم الدوري الألماني «كاميرا الحكم» لأول مرة خلال التعادل 2-2 بين أينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج في فبراير الماضي.
وقالت الرابطة في بيان «سيتمكن المشجعون من مشاهدة اللقطات في وقت لاحق من العام كجزء من برنامج تنتجه شركة خاصة بالدوري يهدف إلى تعزيز فهم وتقدير أساليب الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز، تتكون التقنية من جهاز مثبت على الرأس ومدمج في نظام اتصالات الحكم المعتاد، وتمت الموافقة من جانب مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم والدوري الإنجليزي ولجنة الحكام وكلا الناديين على استخدام التقنية لمرة واحدة لأغراض تعليمية. نود أن نشكر كريستال بالاس ومانشستر يونايتد على دعمهما لهذا المشروع». 

أخبار ذات صلة لوبيتيجي يتوصل إلى اتفاق لتدريب ويستهام تن هاج: هذه التصريحات أخرجت عن سياقها

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد البريميرليج الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على برايتون بالجولة الأخيرة في الدوري الانجليزي

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا أمام برايتون على ملعب فالمر فى السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

 

 ويخوض الشياطين الحمر المباراة من أجل استمرار الانتصارات بعد الفوزعلى حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، فى مباراة مؤجلة من الجولة 34 .


ويحتل مان ونايتد المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حصد 57 نقطة فقط حتى الآن، وتلاشت آماله فى التأهل لأي بطولة أوروبية الموسم المقبل، ونفس الحال بالنسبة لفريق برايتون الذي يحتل المركز العاشر برصيد 48 نقطة.

 

وعانى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج من تراجع نتائجه فى الفترة الأخيرة، وهو ما آثار حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير.


وكانت تقارير صحفية، كشفت عن آخر تطورات مستقبل الهولندي إيريك تين هاج في القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد مع إقتراب نهاية الموسم الجاري.

 

وطالب هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بإجراء تغييرات في استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وقال إنه ينبغي إلغاء استخدامه في الحالات التي تتضمن ركلات جزاء والبطاقات الحمراء.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي أصبح أول لاعب يتحدث عن تقنية الفيديو منذ أن دعا نادي ولفرهامبتون للتصويت على ما إذا كان ينبغي إلغاء هذه التقنية.

مقالات مشابهة

  • توتنهام ينهي موسمه بانتصار على شيفيلد ويحجز بطاقة الدوري الأوروبي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي وقائمة الهدافين والهابطين بعد جولة الختام
  • رسميًا.. الفرق الهابطة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023\2024
  • رسميًا.. مانشستر سيتي بطلًا لـ الدوري الإنجليزي 2023/2024
  • اللقب مسألة وقت.. فودين يحرز هدف مان سيتي الثاني ضد وست هام يونايتد «فيديو»
  • تحذيرات بالدوري الإنجليزي من إلغاء تقنية الـ فار
  • شاهد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم الدوري الإنجليزي 2024
  • يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على برايتون بالجولة الأخيرة في الدوري الانجليزي