أشاد طلاب بالصف الأول الثانوي بالقاهرة بسهولة امتحان اللغة العربية الذي أدوه اليوم في أول ايام امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني بالقاهرة .

 أكد طلاب الصف الأول الثانوي سهولة ويسر الإمتحان وتمكنهم جميعاً من الدخول على منصة الامتحان على التابلت بدون أي أعطال.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي أجراها أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، لتفقد سير امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب صفوف النقل الدور الأول" للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ 
 

و دخل مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لجان امتحانات الصف الأول الثانوى العام بمدرسة ابن خلدون الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة عين شمس التعليمية ، حيث كان الطلاب يؤدوا فى يومهم الأول امتحان ( اللغة العربية )

ونصح  مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة طلاب الصف الأول الثانوي الموجودين في لجان امتحانات الترم الثاني 2024 ، بالتريث وعدم التسرع في الإجابات والتأكد من التسجيل قبل الخروج من منصة الامتحان على التابلت .

وأشار  مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن مسئولي التطوير التكنولوجي خلية نحل تعمل بجميع لجان امتحانات الصف الأول الثانوي في جميع المدارس الثانوية بالقاهرة ، لتذليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب أثناء دخولهم على منصة الامتحان عبر التابلت ، أو فى حالة وجود أى مشكلة أخرى.

وأوصى  مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  بتوفير كافة سبل الراحة والهدوء داخل لجان امتحانات الترم الثاني 2024 .

وعلى هامش الزيارة تفقد  مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تجهيزات مسرح مدرسة ابن خلدون مؤكداً على الدور الكبير الذي يلعبه المسرح المدرسي فهو أحد أهم الأنشطة التربوية التى نحرص دائماً على تنميتها داخل كل مدرسة من مدارسنا ، لانه يعمل على تنمية وصقل قدرات الطلاب من جميع الجوانب 

امتحانات الترم الثاني 2024 امتحانات الترم الثاني 2024 امتحانات الترم الثاني 2024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امتحانات الترم الثانی 2024 الصف الأول الثانوی لجان امتحانات

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024 وإعلان النتيجة

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024.. تعمل مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية على تنظيم الامتحانات بأقصى درجات الشفافية والنزاهة، مع توفير بيئة مناسبة تمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم بشكل جيد. ومع انتهاء الامتحانات، تبدأ عملية التصحيح ورصد الدرجات، والتي تُعَدُّ من أهم المراحل التي تتطلب دقة وسرعة لضمان إعلان النتائج في الموعد المحدد.

ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن نتائج الشهادة الإعدادية، والتي ستكون متاحة عبر وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية المعتمدة من قبل مديرية التربية والتعليم. تُعَدُّ هذه النتائج تتويجًا لجهود الطلاب على مدار العام، وهي بمثابة خطوة حاسمة تحدد مستقبلهم الأكاديمي وتفتح أمامهم آفاقًا جديدة للتعلم والتطور.

في هذه المقدمة، نسلط الضوء على الجهود المبذولة من قبل الجهات التعليمية في محافظة الإسماعيلية لضمان سير عملية الامتحانات بانتظام ودقة، ونؤكد على أهمية هذه المرحلة في تحديد مستقبل الطلاب التعليمي. نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، ونتطلع إلى إعلان نتائج مثمرة تعكس تفانيهم وجهودهم طوال العام الدراسي.

موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024

يؤدي طلاب الإسماعيلية يوم السبت 18 مايو امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية فقط، يوم الأحد 19 مايو اللغة الإنجليزية، التربية الدينية، ويوم الاثنين 20 مايو جبر، كمبيوتر، ويوم الثلاثاء 21 مايو العلوم، التربية الفنية، ويوم الأربعاء 22 مايو هندسة، وختامًا يوم الخميس 23 مايو الدراسات الاجتماعية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024.. أوضحت مديريات التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 للترم الثاني، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، وتجميع ورصد الدرجات، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طلاب أولى ثانوي بالقاهرة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • طلاب أولى ثانوي بالقاهرة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا غدًا
  • استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للتحقيق في امتحان الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة: الدراسات سهلة ومباشرة
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية
  • طلاب أولى ثانوي بالقاهرة يؤدون امتحان الفيزياء
  • اليوم.. طلاب أولى ثانوي بالقاهرة يؤدون امتحان الفيزياء
  • موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024 وإعلان النتيجة
  • اعرف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنيا 2024
  • طلاب أولى ثانوي بالقاهرة يؤدون امتحان الفيزياء.. غدًا