أصيب 7 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق بمدينة 6 أكتوبر ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 7 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انقلاب ميكروباص اخبار الحوادث انقلاب سيارة امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

5 مصابين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي

شهد الطريق الإقليمي، حادث انقلاب ميكروباص ، أسفر عن إصابة 5 أشخاص، يرجى نقلهم إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.


البداية كانت بتلقي الجهات المعنية بلاغا بوجود حادث على الطريق الإقليمي، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف، يرافقهم ونش المرور، تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وإزالة حطام الحادث من نهر الطريق، وتسيير الحركة المرورية.

سبب حادث الطريق الإقليمي 
وتشير التحرياتع الأولية إلى أن سبب الحادث هو فقدان السائق السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى انقلاب الميكروباص.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الحادث، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة. 

وفي واقعة أخرى تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين بسرقة سيارتين نقل فى أطفيح، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض سيارتين نقل للسرقة بمنطقة أطفيح على يد 3 أشخاص.

بإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهمين، وتمكنوا من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة الاتهام المنسوب إليهم، وأرشدوا عن السيارتين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق متصل رصد كيان تعليمي وهمي ينصب على الطلاب

نجحت أجهزة الأمن في ضبط إحدى السيدات بالمنيا لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة ثان المنيا للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى المستشفيات والمؤسسات الكبرى على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبحوزتها (عدد من الشهادات والكشوف المختلفة منسوب صدورها للكيان بأسماء أشخاص مختلفة – مجموعة من الملازم الدراسية – مجموعة من نماذج إمتحانات الطلبة – أدوات ومستلزمات طبية - عدد 3 أكلاشيه – طابعة ألوان – 2 حاسب آلى "بفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى" وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام مالك سيارة لبيع المشروبات الساخنة بسرقة تيار كهربائى من أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، والتسبب فى إحداث ضوضاء لقاطنى العقارات بالمنطقة.

بالفحص وإجراء التحريات بالتنسيق مع الجهات المعنية أمكن تحديد وضبط السيارة المشار إليها ومالكها (مقيم بدائرة القسم) لقيامه بمزاولة مهنة بائع بدون ترخيص وإشغال الطريق العام. 

مقالات مشابهة

  • النقل خبطت في الميكروباص.. إصابة 10 أشخاص في حادث مروري أعلى وصلة دهشور
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدينة الشيخ زايد
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالبدرشين
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بمدينة 6 أكتوبر
  • 5 مصابين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى
  • إصابة شخصين نتيجة انقلاب موتوسيكل بالعياط