أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية عن توفير عدد من الوظائف الإدارية للجنسين من السيدات والرجال، فتوفر وظائف شاغرة للحاصلين على درجات علمية ومؤهلات مناسبة للوظائف المعلن عنها في الإعلان، حيث وفرت رابط منصة جدارات لاستقبال طلبات المتقدمين عن طريق التعاقد، وذلك وفقا إلي اللائحة التنفيذية للموارد الشرية في الخدمة المدنية.

رابط التقديم على وظائف الدفاع المدني 1445

أصبح التقديم على وظائف الدفاع المدني 1445 من الأمور السهلة والبسيطة الآن، بعدما وفرت المديرية العامة للدفاع المدني رابط إلكتروني متخصص من أجل استقبال طلبات المتقدمين، للحصول على الوظائف الشاغرة بالمؤسسة، حيث يتم توفير منصة جدارات من أجل التقديم على الوظائف بالمملكة العربية السُّعُودية، فما عليك سوى التقديم في الموعد المحدد عبر منصة التوظيف الموحدة من خلال اتباع الخطوات الآتية.

قم بزيارة رابط منصة جدارات قم بالضغط على أيقونة الإعلانات الوظيفية واختر وظائف الدفاع المدني 1445 اكتب كافه البيانات بطريقة صحيحة في نموذج التوظيف الموجود أمامك. اختر الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك. وفي النهاية اضغط على حفظ الطلب وارساله. وظائف الدفاع المدني 1445

وقد تم الإعلان عن أسم الوظيفة والمرتبة الخاصة بها، في مقر الرياض، في منشور تم عرضه على الصفحة الرسمية للمديرية العامة للدفاع المدني، وهى على النحو الآتي.

اخصائي امن معلومات مساعد أخصائي امن معلومات مساعد مهندس ميكانيكي مساعد باحث تخطيط مساعد أخصائي تغذية مساعد باحث قضايا مساعد باحث ميزانية مساعد مترجم لغة انجليزية مساعد مراجع شروط التقديم في وظائف الدفاع المدني الشاغرة

أما بالنسبة إلي شروط التقديم على وظائف الدفاع المدني، فقد تم وضع بعض الشروط والمعايير الواجب توافرها في المتقدمين، ومنها.

المتقدم يكون خريج عام 2016 اجتياز اختبار القدرات المعرفية اجتياز المقابلة الشخصية معادلة الشهادة الحاصل عليها من وزارة التعليم، مع المؤهلات العلمية من خارج المملكة العربية السعودية. موعد التقديم في وظائف الدفاع المدني 1445

ووضعت المديرية العامة للدفاع المدني موعد محدد للتقديم في الوظائف الشاغرة، حيث يبدأ التوظيف بداية من يوم الاثنين 31 يوليو 2023 الموافق 13 محرم 1445، ويستمر حتي يوم الخميس 3 أغسطس 2023 الموافق 16 محرم 1445.

تابعنا الآن:

40.77.167.148

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الثلاثاء، عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني والمواعيد المقررة للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من: الهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص وظائف جهاز التنظيم والإدارة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

رابط الاستعلام عن النتيجة

ووفر جهاز التنظيم والإدارة، رابطا للاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني، من خلال بوابة الوظائف الحكومية على الرابط التالي: اضغط هنــــــــــــا.

الاستعلام عن الوظائفتعليمات جهاز التنظيم والإدارة للمقبولين

وأهاب الجهاز بالمقبولين مبدئيًا بدخول الامتحان بالالتزام بكافة التعليمات المقررة، كالتالي:

- إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة أثناء التقديم للاطلاع.

- الحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الأقل.

- لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.

اقرأ أيضاًمحافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات للتجديد لعدد من الوظائف القيادية

وزيرة الهجرة: نعمل على تدشين المركز المصري الإيطالي للوظائف

وظائف خالية بـ ميناء الإسكندرية.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم

مقالات مشابهة

  • وظائف الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط وكيفية التقديم
  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى
  • وظائف شاغرة لدى التدريب التقني
  • تحذير جديد من الدفاع المدني.. هذا ما جاء فيه
  • الدفاع المدني يؤكد أهمية اتباع إجراءات السلامة في المسجد الحرام
  • وظائف خالية بـ ميناء الإسكندرية.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف وزارة العمل دون مؤهلات
  • تفاصيل وظائف محافظة القليوبية.. اعرف الشروط وكيفية التقديم