صحيفة الاتحاد:
2024-06-07@04:59:08 GMT

الريال يطارد «الجوهرة الألمانية»!

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
لا يترك ريال مدريد الإسباني شيئاً للصدفة، وإنما يخطط دائماً مبكراً للحصول على «الصيد الثمين» في سوق الانتقالات هذا الصيف، أو صيف 2025، وبعد أن اقترب من حسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي، ينتظر وصول المهاجم البرازيلي فليبي إندريك هذا الصيف أيضاً، كما يأمل في التعاقد مع قلب الدفاع الفرنسي ليني يورو لاعب ليل، والظهيرالأيسر الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف أيضاً.


وذكرت صحيفة «ماركا» أن الهدف الذي يستحوذ على اهتمام إدارة الريال، وإن كان ليس للتعاقد معه هذا الصيف، وإنما الصيف المقبل، هو نجم خط الوسط الألماني الشاب فلوريان فيرتز «21 عاماً» جوهرة باير ليفركوزن والمنتخب الألماني «16 مباراة دولية - هدف واحد» إذ يتابعه كشافو «البلانكوس» منذ 2022، إلا أن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حرمه من إمكانية أن يكون صفقة مميزة للريال وقتها، ولكنه عاد إلى التألق وقدم موسماً استثنائياً مع زملائه اختتموه بالحصول على لقب «البوندسليجا»، والوصول إلى نهائي كأس ألمانيا، وأيضاً نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، ولم يخسر الفريق الذي يقوده الإسباني تشابي ألونسو مديراً فنياً، أية مباراة هذا الموسم.
وسجل فيرتز هذا الموسم 18 هدفاً، وصنع 19 هدفاً في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق، ويمتد عقده حتى صيف 2027، وتتهافت عليه أندية أوروبية كبيرة، ولكنه يفضل البقاء مع ليفركوزن الموسم المقبل، لاكتشاف دوري الأبطال، وتذوق حلاوة اللعب في هذه المسابقة الأوروبية الأهم.
وقالت «ماركا» إن قرار فيرتز يصب في مصلحة ريال مدريد، الذي يريده في صيف 2025، أي بعد نهاية الموسم المقبل، ورغم ذلك فإن «الميرنجي» يناور من الآن من أجل إقناع اللاعب بالتوقيع له في يونيو 2025.
وأضافت الصحيفة إن هذا الجهد الشاق، الذي يستهدف إغراء فيرتز، يقوم به من الآن خوسيه إنخيل سانشيز، الذراع اليمنى لفلورنتينو بيريز رئيس النادي، وخوني كالافات مسؤول التعاقدات، وهذا الرجلان هما اللذان سبق لهما إقناع لاعب الوسط الإنجليزي جود بلينجهام بالانتقال إلى ريال مدريد، وأيضاً إقناع الفرنسيين إدواردو كامافينجا وأوريليان تشواميني، بنفس الأمر.
وأشارت الصحيفة إلى صفقة فيرتز تُسهلها العلاقة الطيبة بين مسؤولي الريال ونادي بايرليفركوزن، رغم محاولات الإغراء، التي تقوم بها أندية أوروبية أخرى.
بدأ فلوريان فيرتز، المولود في 3 مايو 2003، مسيرة الطفولة والصبا في كولون، من سن العاشرة، ثم خاض مسيرته الاحترافية في 2020 مع بايرليفركوزن، ولعب لمنتخبات الشباب تحت 15 و16 و17 و21 سنة، وتم تصعيده لمنتخب «المانشافت» الأول في 2021.

أخبار ذات صلة نوير يحتفل بمباراته رقم 500 في الدوري الألماني ريال.. «احتفالية الأبطال»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باير ليفركوزن الدوري الألماني ريال مدريد كيليان مبابي هذا الصیف

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. الفنانة عشة الجبل ترتدي “تشيرت” ريال مدريد وتحتفل بفوز “الملكي” بدوري الأبطال وساخرون: (غايتو الله يستر على الريال طالما شجعتي انتي)

أشعلت الفنانة السودانية الضجة عشة الجبل, مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في جلسة تصوير حديثة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهرت صور قامت بنشرها المطربة الملقبة بالجبلية وهي تحتفل بفوز فريق ريال مدريد الإسباني, بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأرتدت المطربة الضجة “تشيرت” الملكي لتعلن تشجيعها للنادي العريق وسط تعليقات ساخرة من الجمهور الذي كتب: (غايتو الله يستر على الريال طالما شجعتي انتي).

الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد فاز بدوري الأبطال للمرة ال 15 في تاريخه بعد تغلبه على بوروسيا دورتموند الألماني, بثنائية نظيفة خلال النهائي الذي جمعهما في ويمبلي, مساء السبت الماضي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • برلين تطفئ أنوارها.. لماذا انتكست الحريات في ألمانيا وتعثر اقتصادها؟
  • عاجل.. تحديد أول الراحلين عن ريال مدريد هذا الصيف
  • ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025 ⁦‪
  • مفاجأة.. الريال منفتح على انتقال نجمه إلى السعودية
  • موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد
  • إفلاس «FTI» الألمانية يهدد 60 ألف سائح في العالم.. وشركات التأمين تتدخل
  • نائب المستشار الألماني يعبر عن أسفه لعدم السماح للقوات الأوكرانية باستهداف روسيا في وقت سابق
  • شاهد بالصورة.. الفنانة عشة الجبل ترتدي “تشيرت” ريال مدريد وتحتفل بفوز “الملكي” بدوري الأبطال وساخرون: (غايتو الله يستر على الريال طالما شجعتي انتي)
  • مناوشات بين الصحف الإسبانية بسبب مبابي
  • الجيش الألماني يطلب 200 ألف قطعة ذخيرة لتعويض مساعداته لأوكرانيا