تحدث المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا عن حقيقىة ما تردد عن اقترابه من العمل كمدير فني لمانشستر يونايتد خلفًا للمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وينتهي تعاقد ساوثجيت مع منتخب إنجلترا في ديسمبر المقبل، ويتردد أنه مرشح لقيادة مانشستر يونايتد حال إقالة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وأكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا أن تركيزه ينصب بالكامل على بطولة أمم أوروبا صيف العام الجاري، نافيا ما يتردد بخصوص اقترابه من العمل كمدير فني لمانشستر يونايتد.

 

ورد ساوثجيت على هذه التقارير عبر قناة "آي تي في نيوز": "لا أهوى المراهنات، بإمكانهم تحديد احتمالاتهم ولكن لم توجد مفاوضات معي".

أضاف: "لدي شيء واحد أركز عليه وهو تقديم بطولة ناجحة مع منتخب إنجلترا، وأي شيء آخر خلاف ذلك لا يمثل أي أهمية بالنسبة لي".

ويعمل جاريث ساوثجيت مديرا فنيا لمنتخب إنجلترا منذ عام 2016 علما بأنه عمل أيضا مدربا لمنتخب الشباب الإنجليزي تحت 21 عاما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساوثجيت جاريث ساوثجيت منتخب إنجلترا مانشستر يونايتد إيريك تين هاج تين هاج منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

ساوثجيت: كين جاهز لبطولة أوروبا بعد تعافيه من إصابة في الظهر

لندن (رويترز)
قال جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، إن القائد هاري كين تعافى من إصابة في الظهر، ويتطلع للمشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم المقبلة، وغاب كين مهاجم بايرن ميونيخ عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري الألماني بسبب مشاكل في الظهر كان يعاني منها منذ ما قبل الخسارة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد قبل أسبوعين.
ومع ذلك، ضم ساوثجيت مدرب إنجلترا المهاجم (30 عاماً) إلى تشكيلته المبدئية لبطولة أوروبا التي ستقام في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، وقال ساوثجيت: «تعافى كين إلى حد كبير الآن. أعتقد أن قرار عدم الدفع به في المباراة الأخيرة كان صائباً، مشاكل الظهر من الأمور الشائعة، لكنها لا تثير قلقنا في هذه المرحلة، لكنه تعافى بشكل كبير الآن».
وسجل كين 44 هدفاً في 45 مباراة في جميع المسابقات في موسمه الأول مع النادي الألماني، لكنه لم يتمكن من مساعدة بايرن على الفوز بأي لقب، وهي المرة الأولى التي يفشل فيها العملاق الألماني في الفوز بالألقاب منذ عام 2012.
وقال ساوثجيت: «لن يكون الأمر جيداً بالنسبة له. أنا متأكد من أنه يعرف ما يقوله الناس عن ذلك، لكن عشقه لخوض التحديات ورغبته في مساعدة المنتخب لم تتراجع، ويتطلع بالتأكيد للمشاركة في بطولة أوروبا، قام بواجبه في الدوري الألماني، وسجل الكثير من الأهداف، وأعلم أن النادي سعيد جداً بما حققه اللاعب».
وتخوض إنجلترا مباراتين وديتين أمام البوسنة في الثالث من يونيو على ملعب سانت جيمس بارك وأيسلندا في السابع من يونيو على استاد ويمبلي قبل التوجه إلى بطولة أوروبا، إذ أوقعتها القرعة في مجموعة تضم صربيا والدنمارك، وسلوفينيا. 

 

أخبار ذات صلة هاري كين يقود طموحات إنجلترا في يورو 2024 كين يواجه توتنهام للمرة الأولى في سيول

مقالات مشابهة

  • بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد
  • ساوثجيت: كين جاهز لبطولة أوروبا بعد تعافيه من إصابة في الظهر
  • استبعاد راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا ليورو 2024
  • ساوثجيت يعلن قائمة إنجلترا في يورو 2024
  • مفاجآت عديدة في قائمة منتخب الأسود الثلاثة لـيورو 2024
  • قائمة منتخب إنجلترا لـ"يورو 2024".. استبعاد نجمي مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند
  • منتخب إنجلترا يوجه صدمة لـ «راشفورد» قبل يورو «2024»
  • قائمة منتخب إنجلترا لـ يورو 2024.. غياب ثنائي مانشستر يونايتد وتشيلسي
  • استبعاد ماركوس راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا لـ«يورو 2024»
  • مفاجأة مدوية.. راشفورد خارج يورو 2024