تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة إلى الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بعد تتويج منتخب مصر تتوج بقب بطولة أفريقيا لجمباز الترامبولين بتونس.


حيث حصل المنتخب علي المركز الأول بالترتيب العام في بطولة أفريقيا لجمباز الترامبولين والتي أقيمت بتونس برصيد 13 ميدالية ( 10 ذهب - 1 فضة - 2 برونز )، وبطاقة التأهل علي مستوي الفردي لأوليمبياد باريس ٢٠٢٤، وذلك للاعبة ملك حمزة.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي دعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث شهدت المنظومة الرياضية العديد من النجاحات، وكذلك حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذى يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الاتحاد المصري للجمباز الدكتور إيهاب أمين

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية

 

 

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من بالمشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية وهي "مركز شباب الجزيرة ٢، مركز التنمية الشبابية بكفر شكر، مركز التنمية الشبابية بكفرالشيخ، معسكر سفاجا، معسكر رأس سدر، معسكر الطور".

جاء ذلك خلال اجتماعه مع استشاري الوزارة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للاطلاع على سير العمل في تنفيذ هذه المشروعات الإنشائية الجاري تنفيذها.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الموقف التنفيذي لهذه المشروعات، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة المهنية، وذلك حرصاً على إنشاء مرافق رياضية وشبابية على مستوى عالمي تُلبي احتياجات الشباب المصري وتُساهم في تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية التواصل المستمر مع القيادات التنفيذية في المحافظات لمتابعة سير العمل في المشروعات بشكل دوري، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتغلب على أي عقبات أو تحديات قد تواجه عملية التنفيذ.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى حرص الوزارة على الارتقاء بالبنية التحتية الرياضية والشبابية، وتوفير أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن تعزيز مكانة مصر على المستوى الدولي في مجال الرياضة والشباب.

مقالات مشابهة

  • صبحي: وزارة الرياضة حريصة على أن تكون أول من يكريم أصحاب المبادرات الفائزة على منصة حوار
  • وزير الرياضة يشهد اجتماعا تنسيقيا لنهائي أفريقيا بين الأهلى والترجي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات تجهيزات البعثة المصرية بدورة الألعاب
  • وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من المشروعات الإنشائية
  • وزير الرياضة المصري: ليفربول أرسل خطابا رسميا بشأن انضمام صلاح للمنتخب
  • بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة «CIB» العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز
  • د. أشرف صبحي يلتقي بالكيان الشبابي "المصريون الشباب"
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بتأهله إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية للساق الواحدة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بتأهله لدور 8 بالبطولة الإفريقية للساق الواحدة
  • وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة الاستثمار الرياضي في الأندية ومراكز الشباب وموقفه من الحضور الجماهيري للدوري الرباعية