إلتقي  الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الإثنين بطلبة دبلومة إعتماد مؤسسات صحية GAHAR  بمديرية الصحة بالبحيرة، والذى تتم الدراسة به للعديد من كوادر القطاع الصحى، بقاعة التدريب بديوان مديرية الصحة بالبحيرة، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى .

وذلك فى حضور الدكتور أحمد قطري مدير إدارة التدريب والمدارس والبعثات بالمديرية،  وفريق العمل بالأكاديمية الدكتور أحمد الدماطي ، و الدكتورة هناء عامر .

وفى كلمته أمام الحضور أشاد الدكتور هانى جمعيه بجهود المشاركين بالدراسة متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح والإزدهار، والإرتقاء بالمستوي التدريبي في مختلف التخصصات الطبية بما يساهم في الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمحافظة البحيرة ، وحرصهم على تنمية قدراتهم ومهاراتهم .

كما حث وكيل وزارة الصحة، الدارسين على الإستفادة لأقصى درجة من هذه الفرصة المميزة للدراسة ، وتمنى التوفيق للجميع .

ومن المعروف أن مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، قد وقَّعت بروتوكول تعاون مع الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى لدراسة برنامج :

دبلومة اعتماد مؤسسات صحية GAHAR على مدار عام دراسى كامل بفصليين دراسيين لعدد 8 مقررات دراسية بمقر مديرية الصحة ، لمدة يوم واحد اسبوعيًا، مع التدريب الميدانى الشهرى لكل مقرر منهم للمساعدة فى الحصول على درجة أخصائى اعتماد مؤسسات صحية من هيئة الإعتماد والرقابة الصحية و التى تؤهل للعمل بهيئات قانون التأمين الشامل وتقديم منح جزئية على الرسوم الدراسية، ويتم السداد على اربع دفعات أثناء الدراسة .

يأتى ذلك فى إطار حرص مديرية الصحة والسكان بالبحيره على اعداد كوادر مؤهلة اداريًا وعلميًا وعلى عِلم ودراية بأحدث المعايير المصرية لإعتماد المنشآت الصحية فى مجال جودة الرعاية الصحية بالبحيرة، وللوصول لرضا المريض والمواطن البحراوى عن الخدمة المقدمة .

كان الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، قد أشاد بالدور البطولي لأبطال الجيش الأبيض ملائكة الرحمة، بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للتمريض، مقدمًا أسمى آيات الشكر والتقدير والتحية والإعزاز، لأبطال المهام الصعبة، أصحاب الرسالة الإنسانية النبيلة .

 

ومعربًا عن خالص شكره وتقديره لهيئة التمريض، ومتحدثًا بكل فخر عن الدور البارز الذى يلعبه التمريض فى المنظومة الصحية وانهم دائما ما يكونون فى المقدمة فى أى حدث، فهم خط الدفاع عن صحة وأمن وسلامة المواطن، وكل الكلمات التى تُقال، لن توفيهم حقهم وأن لهم الأجر والثواب من الله، نظير ما يقومون به من عمل سامى وانسانى ونبيل .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل صحة البحيرة يلتقى طلبة دبلومة المؤسسات الصحية مدیریة الصحة

إقرأ أيضاً:

أحمد البيلى قائمًا بعمل وكيل مديرية الصحة بالدقهلية لشئون الطب العلاجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان اليوم الخميس، قرارا بتكليف الطبيب أحمد محمد البيلي علي أخصائي طب بشرى بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية، بتسيير أعمال وكيل المديرية لشئون الطب العلاجي.

جاء فى القرار الذى حمل رقم 166 لسنة 2024، أن تكليف الطبيب أحمد البيلي بتسيير أعمال وكيل المديرية لشئون الطب العلاجي، لمدة 3 أشهر أو لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لشغل الوظيفة أي الاجلين أقرب.

كان الدكتور احمد البيلي يشغل منصب مدير إدارة الكلى بمديرية الصحة في محافظة الدقهلية والتى شهدت انجازات متعددة خلال العام الماضى شملت إجراء 450 ألف جلسة غسيل كلوي لـ 3000 مريض غسيل كلوي مزمن خلال عام 2023 بالإضافة إلى التوسع في توفير خدمة غسيل الطوارئ بالعناية المركزة بمستشفيات طلخا وصدر المنصورة وحميات المنصورة.

Screenshot_٢٠٢٤٠٥٢٣-٢٠١٧٢٦

مقالات مشابهة

  • أحمد البيلى قائمًا بعمل وكيل مديرية الصحة بالدقهلية لشئون الطب العلاجي
  • وكيل صحة البحيرة يكرِّم الموظفين المثاليين
  • الحكومة توافق على تعاقد وزارة الصحة مع بنك المعرفة المصري
  • "وزارة الصحة": تدريب إدارات الحوكمة بمديريات الشئون الصحية بـ6 محافظات
  • الصحة: برنامج تدريبي لأعضاء إدارات الحوكمة بمديريات الصحة في 6 محافظات
  • «الحوكمة والمراجعة» تنفذ برنامجا تدريبيا لأعضائها بـ6 محافظات .. صور
  • «وزارة الصحة»: 134 منشأة صحية تقدم الخدمات العلاجية لمرضى حمى الضنك
  • وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يزور مصابي حادث انقلاب سيارة الأطفال في ترعة أبوحمص (صور)
  • بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة
  • إصابة 10 أطفال بحادث انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة