كشف أحمد صلاح حسني تفاصيل جديده عن فيلم أوسكار عودة الماموث، قائلا: فخور بالقيام ببطولة فيلم أوسكار - عودة الماموث الذي أعتبره بطولة جماعية بيني وبين هنادي مهنا ومحمد ثروت وباقي نجوم العمل، رأيت حماس شديد من الجمهور فور عرض تيزر الفيلم علي السوشيال ميديا، و90% ؜ من أحداث العمل جرافيكس وسيحاكي أفلام هوليوود.

إعلان فيلم أوسكار عودة الماموث

 

ومن جانبه، طرحت شركة Trend VFX المنتجة لفيلم أوسكار عودة الماموث، الإعلان التشويقي للعمل الذي تدور أحداثه عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض إلى الحياة نتيجة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن وينمو في قلب القاهرة.

 أبطال فيلم أوسكار - عودة الماموث

 

فيلم أوسكار - عودة الماموث فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي، وبطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان، الفيلم من إنتاج Trend VFX، والتي سبق ونفذت المؤثرات البصرية، لعدد كبير من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسلات الحشاشين ولعبة نيوتن، بجانب أفلام شماريخ، بيت الروبي.

 أحدث أعمال أحمد صلاح حسني

 

ومن ناحية اخري، يعرض لـ أحمد صلاح حسني في الفترة الحالية بالسينمات فيلم السرب مع أحمد السقا، ويظهر حسني خلاله ضيف شرف بدور طيار، والفيلم يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015، العمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 آخر أعمال أحمد صلاح حسني

 

وكان اخر اعمال أحمد صلاح حسني هو مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل رحيل مع ياسمين صبري، وظهر خلاله بشخصية بدر وهو شاب إسكندراني يعمل في تجارة الخشب، وضم العمل محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، بسنت صيام، أحمد صيام، عزت زين، لبنى ونس، حازم سمير، هاجر الشرنوبي، سماء إبراهيم، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد صلاح حسني أحمد صلاح حسنی

إقرأ أيضاً:

فيلم العيد.. طرح البوستر الرسمي لـ عصابة الماكس تمهيدًا لطرحه بالسينمات

طرحت أسرة فيلم "عصابة الماكس" بطولة النجم أحمد فهمى البوستر الرسمي للعمل، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائى 2024.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة  الماكس أبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

 شخصية هنا الزاهد:

 هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

أحمد فهمي  دور أكرم حسني:

 أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

 أبطال مستر إكس:

 فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

أحمد فهمي

 وكان قال الفنان أحمد فهمي، أنه هرب من المنزل في عمر التاسعة عشر، معلقًا: "كانوا عايزني ادخل كلية هندسة وأنا كنت مش حابب دا".

أحمد فهمي

 وأضاف أحمد فهمي، في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية دي إم سي: "أصحابي قالولي مش هتستحمل هترجع وبتاع، عمرك ما هتقنتع بحاجة غير لو جربتها بنفسك ياما هتقول طول عمرك يا رتني".

 

أحمد فهمي

مقالات مشابهة

  • محمد ثروت طبيب بيطري في “أوسكار”.. وبودي جارد في”روكي الغلابة”
  • فيلم العيد.. طرح البوستر الرسمي لـ عصابة الماكس تمهيدًا لطرحه بالسينمات
  • طرح بوسترات جديدة لفيلم «عصابة الماكس»| صور
  • حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • أحمد فهمي يثير تشويق الجمهور بطرحه البوستر الدعائي لـ "عصابة الماكس"
  • بعد مشاركته في «عصابة الماكس».. حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي
  • بطريقة خاصة.. أبطال فيلم "عصابة المكس" يكشفون تفاصيل شخصياتهم
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية محمد لطفي في «عصابة الماكس» (صورة)
  • فيلم «السرب» يقترب من تحقيق 40 مليون جنيه إيرادات.. تفاصيل
  • جلسة صلح تنهي خلافات عائلتي الحاج صلاح بك محمود والمستشار سيد عطاالله في شبرا الخيمة