أكد محمد صلاح مدرب نادي الزمالك الأسبق، أن الفارس الأبيض حقق نتيجة جيدة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الزمالك دخل المباراة بشكل مهتز، ولكن في الشوط الثاني تماسك بشكل كبير".

وأضاف محمد صلاح: "هدف سيف الدين الجزيري في نهضة بركان المغربي، هو مفتاح اللقب وتحقيق الكونفدرالية، وأتمنى عدم تلقي هدف في الإياب حتى لا تصعب المهمة".

واختتم مدرب الزمالك الأسبق: "جوميز يسير بشكل جيد مع الزمالك حتى الآن، وبينه وبين حب الجماهير مباراة واحدة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك الفارس الأبيض جوزيه جوميز أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية

أبدي المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، سعادته بالتدريب داخل القلعة البيضاء، وتحقيقه أول لقب له منذ توليه القيادة الفنية والتتويج بالكونفدرالية.


وقال جوميز عبر قناة إم بي سي مصر: "سعيد أنني جزءا من الزمالك ورغم كل الأزمات التي يمر بها النادي أشعر بالسعادة عندما استيقظ كل يوم للذهاب إلى عملي في الزمالك".


وتابع "جماهير الزمالك رائعة وشعرت بقشعريرة ودهشة كبيرة منهم في نهائي الكونفدرالية، وكان لهم دورا هاما في مساعدة اللاعبين على البداية القوية في المباراة ومنحونا الطاقة لكي نؤدي بهذه الطريقة".

وشدد جوميز "لم أشك في قدرة اللاعبين بعد نتيجة لقاء الذهاب ضد بركان وأننا سنؤدي مباراة أفضل في القاهرة وسنفوز".


وأضاف "علاقتي مع لاعبي الزمالك قوية وبيننا حالة حب وهذا الأمر يمنحنا طاقة إيجابية في الملعب".

في سياق متصل أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً أشاد فيه بتصرف ياسين البحيري نجم وسط فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية بعد لقطته الشهير مع نبيل ونجا لاعب الفريق الأبيض.

وجاء نصر البيان كالتالي:

يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط  نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة  نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.


ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى  استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • "منقذ دونجا".. حفل تكريم لـ ياسين لبحيري بعد واقعة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان
  • بسبب تصرف ملفت.. الزمالك يوجه رسالة إلى لاعب نهضة بركان المغربي (صورة)
  • نشرة منتصف اليوم.. صلاح يصدم الجميع وأزمة كولر وحسام حسن.. مفاوضات الزمالك مع نجمي نهضة بركان و4 عروض أجنبية لضم لاعب الأهلي
  • جوميز: أتمني مواجهة الأهلي بالسوبر وعندما توفرت العدالة فزت عليه
  • جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة
  • جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • تدريبات بدنية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك الأساسيين أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يجري أشعة لتحديد طبيعة إصابته
  • شبانة يعلق على أحداث مراسم تتويج الزمالك بالكونفدرالية