سيشارك في منافسات فئة الرجال، 18 لاعب سيتنافسون على بطاقة تأهيلية واحدة

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة عن قائمة اللاعبين واللاعبات المشاركين في تصفية منطقة غرب آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والتي ستقام في مدينة السليمانية العراقية خلال الفترة من 17 إلى 19 أيار الحالي.

اقرأ أيضاً : إيقاف رئيس نادي الوحدات 4 مباريات

وسيشارك في منافسات فئة الرجال، 18 لاعب سيتنافسون على بطاقة تأهيلية واحدة، فيما ستشارك في منافسات السيدات، 11 لاعبة سيتنافسن كذلك على بطاقة تأهيلية واحدة، حيث يمثل هؤلاء اللاعبون، 10 دول هي، الأردن والبحرين والسعودية ولبنان وقطر وسورية واليمن وعُمان وفلسطين إضافةً إلى العراق.

وسيتم تقسيم اللاعبين واللاعبات على مجموعات، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي والذي سيقام بنظام خروج المغلوب.

وستقام يوم الجمعة منافسات دور المجموعات وتستكمل يوم السبت إلى جانب خوض لقاءات الدور ربع النهائي على أن تقام يوم الأحد مباراتي النصف نهائي والمباراة النهائية لكل فئة.

ويمثل منتخبنا الوطني في هذه التصفية اللاعبات واللاعبين، براء الوديان وتيماء أبو يمن وزياد عزيز وزيد أبو يمن.

هذا ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته في الصالة الرياضية بجامعة السليمانية والتي ستحتضن منافسات التصفية.

يذكر أن تصفية غرب آسيا لأولمبياد طوكيو الماضية كانت قد أقيمت في العاصمة الأردنية عمان وتأهل إليها اللاعب السعودي علي الخضراوي بعد فوزه في النهائي على اللاعب اللبناني داوود شهاب بنتيجة 4-1 فيما خطفت حينها اللاعبة السورية هند ظاظا بطاقة فردي السيدات بعد الفوز في النهائي على اللاعبة اللبنانية ماريانا سهاكيان بنتيجة 4-3.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخبات الوطنية غرب آسیا

إقرأ أيضاً:

الهلال يواجه الأهلي والتعاون يصطدم بالنصر في كأس السوبر السعودية

أسفرت قرعة كأس السوبر السعودية لكرة القدم 2024-2025 التي أجريت اليوم الثلاثاء عن وقوع الهلال حامل اللقب في مواجهة الأهلي والتعاون أمام النصر في الدور قبل النهائي.

وأعلن الحساب الرسمي لكأس السوبر السعودية على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر، عن نتائج القرعة ونظام المنافسة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 29 ملايين سعر سيارة واحدة.. أسطول سيارات رونالدو يتجاوز ثمنها 21 مليون دولار9 ملايين سعر سيارة واحدة.. ...list 2 of 2كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفينكل ما تريد معرفته عن مباراة ...end of list

وأوضح أن منافسات الدور قبل النهائي تقام من جولة واحدة، وفي حال التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة بدون خوض وقت إضافي.

ويشارك في الدور قبل النهائي بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف الدوري السعودي للمحترفين، وفي حال تكرار فريق يتم إشراك الفريق التالي في الترتيب في الدوري.

وفي الموسم المنقضي، توج الهلال بلقب الدوري وأنهى النصر الموسم في المركز الثاني، ويتنافس الفريقان نفسهما على لقب كأس الملك عبر المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وبالتالي حظي فريقا الأهلي والتعاون بفرصة المشاركة في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري، على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • الهلال يواجه الأهلي والتعاون يصطدم بالنصر في كأس السوبر السعودية
  • منتخب مصر يتلقى نبأ سارا قبل انطلاق أولمبياد باريس
  • منتخب قفز الحواجز يستعد لبطولات بريطانيا
  • الركراكي يكشف هوية اللاعبين الذين سيشاركون في أولمبياد باريس
  • منتخب قفز الحواجز يختتم معسكر إيطاليا ويستعد لبطولات بريطانيا
  • الشمردل يخطف ذهبية غرب آسيا للبلياردو 10 كرات.. ويتأهل إلى نهائي 8 كرات
  • عبدالرحمن الموسى ينتزع فضية غرب آسيا للبلياردو 9 كرات للناشئين
  • رحيمي يجني ثمار تألقه في دوري أبطال آسيا
  • أنتي الأهم تشارك في افتتاح بطولة «شارعك ملعبك» بمشاركة 600 لاعب ولاعبة
  • الاتحاد والفتح والخليج يتوجون ببطولات السوبر لكرة الطاولة 2023-2024