تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول البلاغ المقدم من قبل الفنانة سمية الخشاب ضد برنامج رامز جلال، والقائمين عليه، الذي سبق وتم عرضه فى رمضان الماضي.

واستدعت النيابة العامة "الخشاب" لسؤالها حول الاتهام الموجه من قبلها ضد "رامز جلال" بخصوص برنامجه، حيث اتهمته بتعمده فى ايذائها جسدياً، مشيرة إلى أنها اصيبت عدة إصابات بالقدم اليسري و الذراع خلال استضافتها بالحلقة،  كما أصيبت بخلع في طرف الكعب، بالإضافة إلى كدمات متعددة بالكتف اليسرى وكدمات بالذراع اليسرى وتمزق كلي بأربطة الكاحل الأيسر الخارجية مع التهاب شديد مع أربطة الكتف الأيسر.

كانت الفنانة سمية الخشاب اقامت دعوى قضائية ضد برنامج رامز جلال تتهمه فيها بإلحاق الاذي لديها و التعمد فى اصابتها خلال استضافها فى برنامجه الذي عرض بشهر رمضان الماضي، وفتحت النيابة العامة الشاكية للتحقيق فى الدعوى التى قدمتها والتحقيق فيها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة سمية الخشاب القدم اليسرى النيابة العامة دعوى قضائية سمية الخشاب رمضان الماضى رامز جلال

إقرأ أيضاً:

عاجل - "القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل)

"القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل).. أعلنت كتائب القسام، مساء اليوم، استهدافها بقذيفة الياسين 105 ناقلة جنود لجيش الاحتلال على مفترق العبد جبر في مخيم يبنا بمدينة رفح، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

سريا القدس تدك تجمع لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة غرب مدينة رفح

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن سرايا القدس دكَّت بوابل من قذائف الهاون "العيار الثقيل" تجمع لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محيط تل زعرب غرب مدينة رفح.

جيش الاحتلال يعترض مسيّرة تابعة له بالخطأ في الجليل الغربي

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، اعتراض جيش الاحتلال مسيّرة تابعة له بالخطأ وسقطت قرب شلومي في الجليل الغربي، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

مصادر طبية: ارتفاع حصيلة الحرب في قطاع غزة إلى 36224 قتيلا

كما ارتفعت حصيلة القتلى جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 36224 شخصا غالبيتهم من المدنيين، وفق ما أفادت وزارة الصحة في القطاع اليوم الخميس، وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي إنه "وصل للمستشفيات 53 شهيدًا و357 إصابة" خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة حتى صباح الخميس.

وأفادت الوزارة في بيانها أنه منذ اندلاع الحرب في القطاع في السابع من أكتوبر، بلغ إجمالي عدد المصابين 81777، ونوهت إلى إنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، وأشارت إلى أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.

وكانت مصادر طبية في غزة أفادت، في وقت سابق الخميس، بأن 12 مواطنا قتلوا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة رفح منذ فجر اليوم، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، وأشارت إلى أن القوات الإسرائيلية قصفت مجموعة من المواطنين حاولوا انتشال شهيد من وسط رفح، مما أدى إلى مقتل عدد منهم وإصابة آخرين بجروح.

وفي مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، قتل مواطن وأصيب 6 آخرون بجروح إثر استهداف طائرات الاحتلال لمنزل، وفي منطقة مشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء استهداف قوات الاحتلال شقة سكنية لعائلة زملط، كما استهدفت مدفعية الاحتلال عيادة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • بورصة الدواجن تعلن تحديثا جديدا في أسعار الفراخ البيضاء.. اعرف التفاصيل
  • وظائف للمصريين في 5 دول أوروبية وخليجية.. اعرف التفاصيل كاملة
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • شهادة في بنك مصر تمنحك عائدا يتجاوز 5000 شهريا.. اعرف التفاصيل
  • عاجل - "القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل)
  • خالد أبو بكر: الوضع الاقتصادي تغير للأفضل بعد تحرير سعر الصرف
  • مبادرة «تقدر في 10 أيام» التابعة لحياة كريمة تصل إلى سوهاج.. اعرف التفاصيل
  • سفاح التجمع الخامس استخدم عقارا يفقد الوعى ويزيد الإثارة.. اعرف عقار GHB
  • أبرز ما قدمه الأزهر لفلسطين منذ 7 من أكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • 20 معلومة مهمة تكشف التفاصيل الكاملة لقضية سفاح التجمع