أكد نادي ليفربول الإنجليزي أن لاعب خط الوسط تياجو ألكانتارا سيغادر النادي بنهاية الموسم الحالي.

وسيغادر الدولي الإسباني عند انتهاء عقده الحالي، بعد أن أمضى أربع سنوات ناجحة في ميرسيسايد منذ انضمامه من بايرن ميونيخ في عام 2020.

فاز اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية خلال فترة وجوده في النادي، بعد أن شارك في 98 مباراة مع الريدز.

 وكتب البرازيلي رسالة عاطفية إلى جماهير ليفربول على منصة “إكس”، شكرهم فيها على دعمهم خلال السنوات الأربع الماضية.

جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك قبل مباراة بركان الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

وقال البرازيلي:الشكر والتقدير، إنهما كلمتان تتبادران إلى ذهني في اليوم الذي يجب أن أقول فيه وداعًا لكم جميعًا يا ريدز، الدعم المستمر الذي تلقيته منذ اليوم الأول كان مذهلًا، هتاف أنفيلد، قاعدة جماهيرية فريدة جدًا لنادي فريد من نوعه"

وتابع "لقد كانت السنوات الأربع الماضية بمثابة وقت للتعلم بالنسبة لي ولعائلتي، بعض الانتصارات، وبعض الهزائم، ولكن دون أدنى شك، تجربة غيرت الحياة".

وأتم “زملاء الفريق والمدربون والجهاز الفني وموظفو النادي: لقد كنتم جميعًا جزءًا من ذلك. وللجماهير، ليس لدي الكلمات. فقط أعلم أنه سيكون لديك أعمق امتناني إلى الأبد”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تياجو الكانتارا ليفربول الدرع الخيرية انفيلد تياجو

إقرأ أيضاً:

إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند

ميونيخ (ألمانيا) (أ ف ب) - أعلن بوروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل أوروبا في كرة القدم، رحيل مدربه إدين ترزيتش من منصبه .

وقال ترزيتش لموقع النادي الرسمي "اعزائي أنصار بوروسيا دورتموند، على الرغم من ان الأمر يُشعرني بألم شديد، لكني ارغب في أن أقول لكم اليوم بأني قررت ترك بوروسيا دورتموند".

وأضاف "قيادة هذا النادي الكبير الى احراز كأس ألمانيا ومؤخرا بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا كان شرفاً كبيراً لي".

وتابع "بعد نهائي دوري الابطال مباشرة، طلبت الاجتماع بمجلس الادارة لأنه كان لدي شعور بأنه بعد قضاء 10 مواسم في صفوف النادي، يتعين تواد شخص آخر مع بداية جديدة".

وبحسب الصحف المحلية، فان مساعد ترزيتش، نوري شاهين مرشح للحلول مكانه.

وكان دورتموند بقيادة ترزيتش قاب قوسين او ادنى من التتويج بطلا للدوري الالماني موسم 2022-2023 عندما دخل المرحلة الاخيرة متقدما على بايرن ميونيخ وكان يحتاج فقط الى الفوز على ارضه على ماينتس المتواضع، لكنه خسر اللقب بفارق الاهداف عن الفريق البافاري بتعادله مع ضيفه 2-2.

انهى الموسم الفائت في المركز الخامس لكنه بلغ نهائي دوري الابطال وخسر امام ريال مدريد الاسباني 0-2.

وُلد ترزيتش في مندن على الحدود الجنوبية-الشرقية لمنطقة دورتموند الحضرية عام 1982، بعد عامين فقط على انتقال والديه الى ألمانيا.

يُعتبر ابن النادي وبعدما لعب في المستويات المتدنية الألمانية، انضم ترزيتش الى دورتموند ككشّاف مواهب عام 2010. منذ ذلك الحين، لم يترك النادي سوى لفترتين قصيرتين مع بشيكتاش التركي ووست هام الإنكليزي حيث عمل تحت كنف المدرب الكرواتي سلافن بيليتش.

عندما استُدعي لإنقاذ دورتموند في ديسمبر 2020 كي يحل بدل السويسري لوسيان فافر المقال من منصبه، نجح في إعادة التوازن إلى الفريق وقاده إلى حجز بطاقة لمسابقة دوري أبطال أوروبا وقبل كل شيء الفوز بلقب الكأس المحلية في مايو 2021، قبل أن يُعلَن عن التعاقد مع ماركو روزه.

بقيَ ترزيتش في النادي كمديرٍ فني واستلم تدريب الفريق مجددا قبل انطلاق موسم 2022-2023.

مقالات مشابهة

  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح
  • نقل مباريات بلدية المحلة لاستاد السويس الجديد حتى نهاية الموسم
  • تياجو موتا مدربا جديدا ليوفنتوس الإيطالي
  • خالد العناني يستعرض جهود مصر في النهوض بقطاع الآثار خلال السنوات الماضية
  • في ندوة بمكتبة الإسكندرية.. وزير السياحة يستعرض جهود مصر للنهوض بقطاع الآثار خلال السنوات الماضية
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن تعاقده مع المدرب تياجو موتا