القضارف- متابعات تاق برس- قالت إستخبارات الفرقة الثانية مشاة التابعة للجيش السوداني وقوات العمل الخاص بولاية القضارف انها نفذت حملات أمنية واسعة إستهدفت ضبط الوجود الأجنبي وفق القانون والقبض على المشتبه بهم وذلك في السوق العمومي ودلالة العربات والعقارات المشبوهة و مراجعة مستندات الهوية الوطنية والأجنبية.

 

 

وأعلنت القبض على مشتبه بهم جاري التحقيق معهم، دون ان توضح تفاصيل عن طبيعة الاشتباه بهم.

 

وأكدت في بيان ان الحملة وجدت قبولا واسعا وإشادة المواطنين .

 

على ذات الصعيد نوهت السلطات جميع المواطنين والأجانب التقيد بحمل المستندات الرسمية ، و التبليغ الفوري عن أي حالات إشتباه للأشخاص أو المنازل للمساعدة على حفظ إستقرار الولاية.

 

وشهدت مدينة القضارف شرقي السودان حادثتي قصف بطائرات مسيرة استهدفت احداها في التاسع من أبريل  مقر جهاز المخابرات العامة بثلاث طائرات مسيرة الحق اضرارا بمسجد ومدرسة بالقرب من مباني جهاز المخابرات العامة بالقضارف، والاخر الأسبوع الماضي حينما تمكنت مضادات الجيش من صد طائرتين مسيرتين لقوات الدعم السريع بمنطقة الشواك.

المصدر: تاق برس

إقرأ أيضاً:

فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، أن مسلسل "ليلة القبض على فاطمة تعلبة"، لاقى على نجاح كبير وقت عرضه عبر التلفزيون، لأنه من الأعمال الجيدة والناججه ووقت عرضه كانت المحلات والمنازل تشاهد العمل، وأيضا مسلسل "عصفور المجال" حقق نجاح غير عادي لأن تلك المسلسلات كانت تقدم قضايا تهم المجتمع.

 

تصريحات فردوس عبد الحميد

 

وتابعت الفنانة فردوس عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة صدى البلد 2،: "العمل الناجح كان بيتحس أيام زمان غير وقتنا الحالي التريند المزيف والكلام اللي في بعض الأحيان مصطنع.. ساعات بنشوف على السوشيال ميديا أن في مسلسل فلان مكسر الدنيا وهو مش مكسر الدنيا ولا حاجه ومفيش حد شافه".

 

وأشارت  فردوس، إلى أن عدم نجاح مسلسل "الضاحك الباكي"، ليس بسبب أخطاء تاريخية ولكن العمل الفني يحتاج لعدة عناصر أهمها هو الإنتاج، لكن الإنتاج لم يكن على مستوى العمل لأنه تاريخي ويحتاج لإنتاج ضخم لكي يليق بالعمل نفسه، فالخطأ الوحيد في المسلسل هو الإنتاج وكان هناك تقصير من حيث الملابس وتفاصيل كثيرة لا بد أن تكن موجودة.

 

وأردفت فردوس عبد الحميد، أن الفنانة أسماء أبو اليزيد سوف تكون نجمة مهمة وهي رائعة وقدمت مسلسل "صلة رحم" خلال دراما رمضان الماضي 2024، والنص جيد وجريء جدا والنهاية كانت واقعة للغاية وأيضا مسلسل جودر للنجم ياسر جلال أعجبني للغاية.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

 

آخر أعمال فردوس عبد الحميد 

يذكر أن آخر أعمال فردوس عبد الحميد هو مسلسل الضاحك الباقي الذي تم عرضه عام 2023، مسلسل "الضاحك الباكى" تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، محمد سليمان، مصطفى شوقى، مؤمن نور، ياسر الطوبجي، رامي الطومباري، هاجر الشرنوبى، سيد الرومي، محمد صلاح آدم، الطفل زياد الشرقاوى، المطربة صولا عمر، إسماعيل فرغلى، عزت زين، أسامة عبد الله، الفنان العراقى باسل قهار، الفنانة الروسية يانا جمال، الفنانة الجزائرية مريم حليم.

مقالات مشابهة

  • «رواتب مجزية».. تفاصيل 3537 فرصة عمل جديدة في 48 شركة خاصة بـ15محافظة
  • صحة الإسكندرية: تحرير 271 محضراً ضمن حملات تفتيشية مكثفة على أسواق الأسماك
  • عاجل .. حملة اعتقالات واسعة في جنين وبيت لحم
  • الجيش الصومالي والقوات الأميركية ينفذان عملية ضد «داعش»
  • محافظ المنيا يتابع حملات التفتيش على المخابز البلدية
  • الجيش اللبناني يعلن القبض على مؤيدين لداعش.. خططوا لاستهداف أحد مراكزه
  • الاطاحة بشبكة للمخدرات والقبض على أفرادها الثمانية في بغداد (فيديو)
  • معارك ضارية في العاصمة الخرطوم بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع . تفاصيل تقدم جديد للجيش
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • عاجل :مواجهات مسلحة شمال اليمن بالأسلحة الثقيلة بين المليشيات الحوثية وقوات الجيش السعودي.. قتلى وجرحى . تفاصيل