فوز كبير وغالٍ حققه الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك أمام نظيره نهضة بركان في المباراة التي جمعتها مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بنتيجة 1-0 ليحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، ويتحقق بعد الفوز توقعات عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية حول المباراة وأداء بعض اللاعبين.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

وشهد اللقاء منذ بدايته في تمام الساعة الثامنة مساءً منافسة ساخنة وأداء رجوليا من لاعبي الفريقين، كلاهما يحاول تحقيق الفوز وحصد اللقب، قبل أن يأتي لاعب الزمالك أحمد حمدي ويحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول لتشتعل مدرجات استاد القاهرة الدولي والشوارع المصرية هتافًا للفارس الأبيض.

أحمد حمدي يحرز هدفا للزمالك

واستمر لاعبو الزمالك على أدائهم القتالي والرجولي طوال الـ99 دقيقة وهي عمر اللقاء كاملة مضافة إلى 9 دقائق وقت بدل الضائع، ليطلق بعدها الحكم السنغالي عيسى سي صافرته معلنًا نهاية اللقاء وفوز الفارس الأبيض وحصده الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

تحقق توقعات عبير فؤاد

وبإحراز أحمد حمدي هدف اللقاء وحصد الزمالك للبطولة تكون قد تحققت توقعات عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية الشهيرة؛ إذ سبق لها وتوقعت خلال حديثها لـ«الوطن» أداء اللاعب أحمد حمدي، قائلة: «أحمد حمدي، مواليد 10 فبراير، برج الدلو، وسيكون في أفضل حالاته، ويتمتع بحظ وفير وقدرته على التحرك بشكل صحيح، ومتوقع إحرازه للأهداف».

كما توقعت عبير فؤاد فوز الزمالك في لقائه أمام نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، قائلة: «لاعبو الفريقين هيكونوا على مستوى متقارب، لكن الزمالك هيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز بالبطولة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك الزمالك ونهضة بركان توقعات عبير فؤاد عبير فؤاد نهائي الكونفدرالية فوز الزمالك أهداف الزمالك

إقرأ أيضاً:

أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز

 


تغنى أحمد حمدي، لاعب الزمالك بزميله في الفريق عبدالله السعيد، واصفًا إياه بأنه مذهل عندما كان في الأهلي ثم بيراميدز.

أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز


وقال أحمد حمدي خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "عبد الله السعيد لا خلاف عليه فنيا، وهو ذكي وعقليته قوية جدا ويركز دائما في الملعب ويريد مواكبة الكرة الحديثة".


وأضاف: "عبدالله دائما يحافظ على نفسه وهو لاعب هائل منذ أن كان في الأهلي ثم بيراميدز والآن في الزمالك.

وكشف حمدي كواليس رفضه الانضمام إلى بيراميدز عندما كان لاعبا في الأهلي، حيث قال: "عندما كنت في الفريق الأحمر رفضت الدخول في صفقة تبادلية للانتقال لصفوف بيراميدز حينها، وقتها كنت أود الاحتراف".


تجدر الإشارة إلى أن أحمد حمدي، انتقل إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ونجح حمدي في قيادة الفارس الأبيض بالتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان، وذلك عقب تسجيله هدف فوز الأبيض في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي
  • أحمد حمدي: زيدان سر اختياري رقم 5 مع الزمالك
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري